فريق المنيا
فريق المنيا


المنيا علي صدارة مجموعة الصعيد ومنافسة قوية من بني سويف والالمونيوم

بوابة أخبار اليوم

الأحد، 10 أكتوبر 2021 - 10:17 م

 عادل نصيح

انتهت أحداث مباريات الأسبوع الثاني في مجموعة الصعيد بالدوري الممتاز ب انتهت 5 مباريات بالفوز ومباراتين بالتعادل الإيجابي و أحرزت الفرق 15 هدفًا. 


وتصدر المنيا بقيادة شديد قناوي المجموعة منفردًا ب 6 نقاط بعد أن حقق فوزه الثاني علي التوالي وهزم أسوان في المنيا بهدفي الوافد الجديد جيمس تيدي. 


ويجد المنيا منافسة قوية من بني سويف بقيادة محمد يوسف ورصيده 4 نقاط بعد فوزه علي الاعلاميين بالاعلاميين 3-1 احرزها : حسام عيسي من ركلة جزاء ووائل فراج واحمد شحاته واحرز حمادة جلال هدف الاعلاميين الوحيد. 


وينافسه بقوة أيضًا فريق الالمونيوم بقيادة ياسر رضوان ورصيده 4 نقاط  ويحتل المركز الثالث بعد فوزه في ملعبه  علي ملوي 2-1 وأحرز هدفي الالمونيوم وائل علي الهدفين وهناك 6 فرق بالمجموعة لدي كل منها 3 نقاط وهي تحتل الترتيب من المركز الرابع حتي التاسع وهي :شباب طامية والذي خسر أمام سوهاج بهدف مؤمن حسن والبداري الذي تأجل لقاءه مع قنا لدواع امنية وملوي بعد خسارته أمام الألومنيوم في ملعب الأخير والفيوم بعد فوزه علي ديروط بهدف أحرزه عبد المعطي محمد وسوهاج الذي فاز علي طامية وأسوان بعد هزيمته أمام المنيا بهدفين نظيفين.


ويأتي كيما أسوان بقيادة زيزو حشمت في المركز العاشر بنقطتين بعد تعادله مع البترول بقيادة هشام عبد المنعم بهدف لكل فريق ويليه البترول في المركز الحادي عشر بنقطتين أيضًا وفي المركز الثاني عشر يأتي المدينة المنورة ورصيده نقطة و الذي لعب اولي مبارياته بعد تأجيل لقاءه الاول مع ديروط الاسبوع الماضي وتعادل هذا الاسبوع في ملعبه مع تليفونات بني سويف بهدف لكل منهما يليه التليفونات بنفس الرصيد وفي المركز الخامس عشر وقبل الأخير فريق قنا ورصيده لاشئ من مباراة واحدة بعد تأجيل مباراته هذا الاسبوع مع البداري ويتذيل فريق الاعلاميين المجموعة بدون رصيد بعد أن تلقي هزيمتين متتاليتين.


يذكر أن هذا الأسبوع أقيم خلاله 7 مباريات فقط بعد تأجيل لقاء البداري وقنا لدواع أمنية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة