بيج رامي، بطل العالم في كمال لأجسام والفائز بلقب مستر أوليمبيا
بيج رامي، بطل العالم في كمال لأجسام والفائز بلقب مستر أوليمبيا


بيج رامي : أهدي فوزي بمستر أولمبيا للرئيس السيسي راعي الرياضة في مصر

محمد البنهاوي

الإثنين، 11 أكتوبر 2021 - 12:05 ص

وجه البطل بيج رامي، بطل العالم في كمال الأجسام والفائز بلقب مستر أوليمبيا للعام الثاني على التوالي ، الشكر لمحافظ كفر الشيخ بعد إطلاق إسمه على أكبر ميادين المحافظة.

وأعرب رامي ، خلال مداخلته الهاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، خلال برنامجه الحكاية، المُذاع عبر فضائية mbc مصر، مساء اليوم الأحد ، عن سعادته بفوزه بلقب مستر أوليمبيا في كمال الأجسام للعام الثاني على التوالي رغم المنافسة الشديدة خلال البطولة.

وأهدى بطل العالم في كمال لأجسام، فوزه للرئيس عبد الفتاح السيسي راعي الرياضة الأول في مصر ، مضيفًا: أثبتنا كمصريين أننا ممكن أن نكون الأول في البطولات العالمية وبأقل الإمكانيات.

وأضاف ، «فخور إني مصري، مفيش حاجة اسمها مستحيل، كل واحد مننا يقدر يحقق اللي بيحلم به بالشغل والجهد والعرق، فيه ناس كتير من مصر من مشجعي كمال الأجسام حضروا التصفيات النهائية وكانوا بيدعموني بصورة كبيرة».

ولفت إلى أننا قادرون على تنظيم البطولات العالمية والقائمين على اللعبة عالميًا منبهرون برد فعل الجمهور المصري على فوزي بهذه البطولة، مضيفًا: عندنا حدث كبير وهو بطولة مستر أولمبيا مصر سيتم تنظيمه خلال الشهر المقبل. 

ورداً على الإعلامي عمرو أديب ، هل ستحصل على لقب مستر أوليمبيا مرة أخرى ، قائلاً  سأحصل عليها 7 مرات أخرى لمصر ، لأني فخور أني مصري .

إقرأ أيضاً .. «بيج رامي» يتصدر أغلفة الصحافة في العالم.. وترند «السوشيال ميديا»

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة