صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


انقطاع الكهرباء في عدد من مناطق المنيا.. غدًا

وفاء صلاح

الإثنين، 11 أكتوبر 2021 - 12:43 ص

 

أعلنت شركة الكهرباء بالمنيا، عن انقطاع التيار الكهربائي يوم الثلاثاء الموافق 12 أكتوبر الجارى من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة الواحدة ظهرًا.

 في المناطق الآتية بمدينة المنيا :

• مستشفى عمر ابن الخطاب – برج الغد – شارع الحرية من الأحوال المدنية حتى مدرسة الشهيد عبد المنعم
• شارع السبكى – شارع سرى – مساكن شرق عبد المنعم 
• مساكن المستشار.

وفي سياق آخر، تابع اللواء أحمد السايس رئيس مركز ومدينة ملوى ، جهود الوحدات المحلية القروية بنطاق قرى المركز، في تنظيم الحملات الميدانية، لإزالة الإشغالات، ومتابعة أعمال منظومة النظافة العامة، واعمال الرش والتعقيم ومدي التزام المواطنين بتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية لمنع انتشار العدوي بفيروس كورونا المستجد، ومتابعة مشروعات حياة كريمة بقرى المركز . 


من جانبها، قامت الوحدة المحلية لمجلس قروى إبشادات برئاسة سند مختار رئيس القرية بعمل حملة مكبرة للمرور على المحلات والأسواق والجزارين للتأكد من الذبح داخل السلخانة، كما تم عمل حملة رش وتطهير للقطاعات الخدمية ومواقف السيارات للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد حفاظا على سلامة المواطنين ، وفي إطار  الارتقاء بالمظهر الجمالى والبيئى والحد من إنتشار التلوث والأمراض وحفاظا على صحة المواطنين، تم رفع المخلفات والقمامه من نقاط تجميعها ونقلها للمقلب الرئيسى بالظهير الصحراوى.


كما نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ملوى حملة تطهير ورش وتعقيم ديوان الوحدة المحلية برئاسة ناصر ياسين سكرتير رئيس المركز ورضا عبدالمجيد مدير الشئون الإدارية، وذلك فى إطار الوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد وحفاظا على سلامة المواطنين ، والارتقاء بالمظهر الجمالى للمبنى. 

ونظمت الوحدة المحلية لمجلس قروى الروضة، برئاسة  اسامه سيبويه رئيس القرية حملة لرش وتعقيم بنطاق القرية، وكذلك المرور على القطاعات الخدمية للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية ، كما تم تنفيذ حملة نظافة مكبرة للاهتمام بمنظومه النظافة حيثُ تم رفع جميع نقاط التجميع من أماكن تجميعها ورفع المخلفات بطريق الساحلية ونقلها الي الظهير الصحراوي وأسفرت الحملة عن رفع 6 طن من القمامة والمخلفات الصلبة .

 وفى سياق متصل تم عمل صيانة لأعمدة الانارة وتغطية الاسلاك وتركيب الكشافات، كما قام مسئول التنظيم بالقرية بإزالة سور بطول 10 أمتار وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالف ، كما تم المرور على العوامات والمعديات بقرية الروضة وبحضور الدكتور محمد عبداللطيف مدير التنمية وذلك للوقوف على مدى جاهزيتها والتأكد من الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية وإجراءات الأمن والسلامة.


ونفذت الوحدة المحلية لمجلس قروى نواى برئاسة أمين الريحانى ، حملة نظافة مكبرة بنطاق الوحدة المحلية للارتقاء بالمظهر الجمالى والبيئى للقرية  والحد من إنتشار التلوث والأمراض وحفاظا على صحة المواطنين، حيثُ تم رفع المخلفات والقمامة من نقاط تجميعها بقرية قلبا وسيف وطريق حسونة ونقلها للمقلب الرئيسى بالظهير الصحراوى.

كما قامت الوحدة المحلية لمجلس قروى قلندول برئاسة صالح خيرى رئيس القرية ومسئول الانارة باستمرار العمل بحملة الصيانة الدورية لأعمدة الانارة وصب القواعد الخرسانية استعداداً لفصل الشتاء.  


واستعدادا للعام الدراسى الجديد قام  عمر محى الدين رئيس القرية بالمرور على المدارس للتأكد من الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية وجاهزيتها لاستقبال العام الدراسى الجديد.
اقرأ أيضا | حبس «صيدلى وأمين مخزن» فى قضية العثور على لقاح كورونا بجوار ترعة بالمنيا

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة