وليد صلاح عبد اللطيف
وليد صلاح عبد اللطيف


حريق شقة لاعب الزمالك الأسبق وليد عبد اللطيف

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 11 أكتوبر 2021 - 02:33 ص

 نشب منذ قليل، حريق هائل بمنزل لاعب الزمالك الأسبق وليد صلاح عبد اللطيف، بشارع مكة في مدينة المنصورة.

وتلقت الأجهزة الأمنية، بلاغا يفيد بنشوب حريق داخل العقار الذي يقيم به وليد صلاح عبد اللطيف لاعب الزمالك السابق بمدينة المنصورة شمال شرقي القاهرة حيث هرعت سيارات الإطفاء إلى مكان الحريق لتنجح في السيطرة عليه

وقال لاعب الزمالك في تصريحات له، كنت نائما واستيقظت على حريق ضخم التهم العمارة التي أسكن بها، الوضع كان صعبا للغاية في البداية لم نكن نعلم أسباب الحريق ولكنه سيطر على العقار بأكمله".

وتابع في حديثه " قمنا على الفور بإبلاغ الشرطة واستدعاء سيارات المطافئ وحضرت ثلاثة سيارات لإخماد الحريق ولم تكن تلك السيارات كافية لإخماد الحريق، حتى جاءت سيارات أخرى حتى تمت السيطرة على الحريق".


وعلى جانب آخر قال وليد صلاح عبد اللطيف، أن منتخب مصر قد يواجه صعوبة أمام ليبيا بخوضه المباراة على نجيل صناعي، على الرغم من امتلاكه خط هجومي قوي للغاية، إلا أن الإمكانيات الفنية لن تظهر بشكل كبير على هذا الملعب.

وتابع أنه لا بد أن يكون كيروش حذرًا ويحترم قدراته باللعب على النجيل الصناعي، مشددًا أن منتخب ليبيا يحترم منتخبنا الوطني بشكل كبير ويعلم حجم الإمكانيات التي يمتلكها لاعبيه خاصة وأنه أعلى فنيًا من فرسان المتوسط.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة