اللاعب  إسلام عبدالمعين
اللاعب إسلام عبدالمعين


صاحب الميداليتين في «مستر أولمبيا»: «أهدي الفوز للرئيس السيسي» |فيديو

أحمد عبدالرحيم

الإثنين، 11 أكتوبر 2021 - 10:43 ص

قال إسلام عبدالمعين، اللاعب المصري الذي أحرز الميداليتين الذهبية والفضية في بطولة "مستر أولمبيا" في ألعاب القوى، إن اللعبة تتكون من 3 رفعات، موضحًا: "هي نفسها بطولة مستر أولمبيا لكمال الأجسام بس لعبة تانية خالص".

 وأشار عبد المعين إلى أنه يهدي الفوز إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي قائلاً: "إحنا ولادك ورفعنا علم مصر في أمريكا، وكنت واقف مع بيج رامي وشجعته وهو شجعني وقالي إحنا سفراء لمصر وعاوزين نعمل حاجة لمصر عشان العالم كله يتفرج علينا".

وأضاف عبدالمعين خلال لقاء عبر تطبيق "zoom"، ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، المُذاع على القناة "الأولى"، والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين أحمد عبدالصمد وبسنت الحسيني، اليوم الإثنين، أنه حصل على المركز الأول في البينش بريس والمركز الثاني في البيج ليفت، لافتًا إلى أن ميزة هذه اللعبة أنها لا سن محدد لها متابعاً، "بنلعب على أرقام عالية، وبدايتي إن الكابتن اختبرني وقالي انت طيرت الكيلو".
 
وأوضح اللاعب المصري الذي أحرز الميداليتين الذهبية والفضية في بطولة "مستر أولمبيا" في ألعاب القوى، أنه حصل على المركز الثاني على مستوى العالم في عام 2018، وبعدها بعام حصل على المركز الأول في بطولة "مستر أولمبيا"، ثم حصل على المركز الأول في بطولة مستر أولمبيا هذا العام. 

وأوضح  عبدالمعين، أنه يأكل الطعام الصحي قائلاً: "نأكل 5 وجبات في اليوم، والفطار 20 بيضة في اليوم، لأننا بنحمل أوزان واللي بيشيل أكتر يكسب".
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة