المحافظ خلال جولته بالمستشفي
المحافظ خلال جولته بالمستشفي


محافظ الشرقية يتابع الخدمات الصحية بمستشفى مشتول السوق

سناء عنان

الإثنين، 11 أكتوبر 2021 - 01:36 م

 

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، على مدير مستشفى مشتول السوق المركزى،  إجراء أعمال الصيانة الدورية للمعدات الطبية المستخدمة في وحدة الغسيل الكلوى للحفاظ على أرواح المواطنين وتوفير كافة أوجه الرعاية الطبية والعلاجية اللازمة لهم ، والإستمرار في تطبيق كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية لمواجهة الأمراض والأوبئة.

جاء ذلك خلال زيارته المفاجئة لمستشفى مشتول السوق المركزى لمتابعة سير إنتظام العمل بها والوقوف على مستوى الخدمات الصحية والعلاجية المقدمة للمرضى وللمترددين على المستشفى، والتأكد من إلتزام العاملين من أطباء وطاقم تمريض وإداريين وفنيين وعمال بالمواعيد المحددة للعمل والنوبتجيات المكلفين بها.

اقرأ أيضا| محافظ الشرقية يُفاجئ مدينة مشتول السوق بجولة تفقدية

وتفقد المحافظ  قسم الإستقبال ووحدة الغسيل الكلوي والتي تضم 30 ماكينة ، كما تفقد  قسم حضانات الأطفال بالمستشفى بسعة 19 حضانة، ومتابعة أعمال الإنشاء الجارية بسلم الطوارئ بالمستشفى لخدمة المترددين على العيادات الخارجية  دون المرور من خلال المبني المخصص لإستقبال حالات كورونا.

كما قام  المحافظ وبرفقتة  محمد حجازي رئيس مركز ومدينة مشتول السوقبجولة مفاجئة  لمتابعة أعمال النظافة والتجميل وسير  العمل بالمنشآت الخدمية،و لاحظ المحافظ إنقلاب سيارة نقل ثقيل محملة بالرمال بمدخل المدينة مما تسبب في تعطيل الحركة المرورية ،  فكلف  المحافظ رئيس المدينة باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة  لرفع السيارة وإزالة الرمال وفتح الطريق أمام حركة السيارات والمارة
ثم قام  المحافظ بمتابعة أعمال  رصف ورفع كفاءة طريق 39 كفر إبراش مشتول السوق / منيا القمح بمسافة 1.6 كم وبتكلفة 3 مليون جنيه وذلك بعد أن تم الإنتهاء من أعمال الترفيق من غاز ومياه شرب وصرف صحي وإتصالات وكهرباء.


 شدد المحافظ على رئيس المركز بالتنسيق مع مدير مديرية الطرق بمتابعة الشركة المسند لها أعمال الرصف والتطوير وإلزامها بالجدول الزمني المحدد مع مراعاة الجودة في العمل والدقة في التنفيذ والإلتزام بتطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية أثناء تنفيذ الأعمال للحفاظ على صحة وسلامة العاملين بالطريق.


أكد محافظ الشرقية أنه سيواصل جولاته المفاجئة بمختلف قري ومراكز ومدن المحافظة وزيارة مواقع العمل المختلفة للتأكد من إنتظام سير العمل بها وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين ، وكذلك متابعة نسب تنفيذ المشروعات الجارية لدفع عجلة العمل بها وسرعة الإنتهاء منها لتعود بالنفع والفائدة على أبناء المحافظة.

كما كلف المحافظ رئيس مركز ومدينة مشتول السوق بمتابعة حركة سيارات الأجرة بالمواقف العمومية للتأكد من التزام السائقين بتعريفة الركوب المقررة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية بالتنسيق مع الجهات المعنية حيال المخالفين ، وكذلك تكثيف أعمال النظافة بمحيط المدارس والمعاهد الأزهرية لتهيئة الجو المناسب للعاملين بقطاع التعليم.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة