الأب قاتل ابنته
الأب قاتل ابنته


ننشر صور الأب قاتل ابنته في الصف بمساعدة شقيقها بسبب « سمعتها السيئة»

مجدي عصام- عبدالعال نافع

الإثنين، 11 أكتوبر 2021 - 02:23 م

حصلت بوابة  أخبار اليوم، على صورة الأب وابنه المتهمين بقتل ابنته،  بعدما تعدى المتهمين عليها بالضرب المبرح، بعصا "شومة" وطعنا بالسكين حتى لفظت أنفاسها الأخيرة

"الصف"

مكان حدوث الواقعة في قرية عرب الحصار البحرية، بدائرة مركز شرطة الصف، وتسببت الجريمة في إثارة حفيظة الأهالي خاصة أن المتهمين هم الأب والابن والمجني عليها هي الابنة.

"أسباب الجريمة"

اقدم المتهمين على قتل ابنتهما بعدما تداول أهل القرية سمعتها بالسوء، فقررا التخلص منها، والتعدي عليها حتى الموت.


"الطب الشرعي"

أمرت النيابة بندب الطب الشرعي لتشريح جثة الابنة المجني عليها حيث تبين من المناظرة إصابتها بعدة طعنات في أنحاء متفرقة من الجسد اضافة الى جروح وكدمات في رأسها نتيجة التعدي عليها بشومة، وكلفت النيابة الطب الشرعي بتحديد سبب الوفاة.

"التحريات"

تبين من التحريات وتحقيقات النيابة ان الأم كانت خارج المنزل وقت وقوع الجريمة وعادت فوجئت بابنتها غارقة في دمائها وفارقت الحياة فأبلغت الشرطة وعندما انتقلت قوات الأمن تبين وجود الأب وهروب شقيق المجني عليها بعد اشتراكه في الجريمة. 

كانت كشفت تحريات الأجهزة الأمنية في الجيزة التفاصيل الكاملة لقتل عامل لابنته بمعاونة شقيقها حيث وجها لها عدة طعنات بسبب سوء سمعتها وشكهما في سلوكها بمنطقة الصف بالجيزة.

"بلاغ من الأهالي"

كان اللواء مدحت فارس، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تلقى إخطارًا من المقدم محمد العشري رئيس مباحث مركز شرطة الصف، يفيد بتلقيه بلاغًا من الأهالي بوقوع جريمة قتل بقرية عرب الحصار بدائرة المركز، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين العثور على جثة فتاة عشرينية بها آثار طعنات متفرقة بجسدها، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وبإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة والدها وشقيقها بسبب سوء سمعتها وسط أهالي القرية.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق. 
 

اقرأ أيضا:  أمن المنيا ينجح في إعادة 3 طالبات متغيبات وسط فرحة الأهالي وأسرهم 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة