مباراة منتخب مصر وليبيا  - الجولة السابقة
مباراة منتخب مصر وليبيا - الجولة السابقة


مباراة مصر وليبيا| رقم سلبي يؤرق الفراعنة في بنغازي

أشرف عبدالمنعم

الإثنين، 11 أكتوبر 2021 - 04:45 م

يخوض منتخب مصر مواجهة هامة مع مضيفه  المنتخب الليبي في التاسعة من مساء اليوم الاثنين، على ملعب ستاد شهداء بنينا، بمدينة بنغازي الليبية ضمن الجولة الرابعة لتصفيات المجموعة الأفريقية السادسة لكأس العالم.

وخاض منتخب مصر مباراتين فقط أمام ليبيا على الأراضي الليبية ولم يحقق الفوز فى أيا منهما.

فى 2001 استضاف منتخب ليبيا نظيره المصري وحقق الأول الفوز بهدفين نظيفين ضمن منافسات التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية 2002 وفي 2004 حقق المنتخب الليبي الفوز على منتخب مصر على الأراضى الليبية بنتيجة 2/1 ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2006.

يذكر أن منتخب مصر يتفوق فى المواجهات المباشرة أمام ليبيا  حيث شهدت السنوات الماضية 21 مواجهة بينهم بواقع 6 مباريات في تصفيات أمم أفريقيا و3 مباريات بتصفيات المونديال و4 آخرين بدورة الألعاب العربية ومباراة بكأس أمم أفريقيا وأخرى بدورة الألعاب الأفريقية وأخرى بدورة ألعاب البحر المتوسط بالإضافة إلى 6 لقاءات ودية.

وحقق منتخب مصر الفوز في الجولة الماضية أمام منتخب ليبيا أيضًا في اللقاء الذي أقيم على ستاد برج العرب بهدف عمر مرموش ضمن التصفيات المؤهلة لمونديال 2022.

ويتصدر منتخب مصر المجموعة السادسة برصيد 7 نقاط وبفارق نقطة عن نظيره الليبي بينما يحتل منتخب أنجولا المركز الثالث ب3 نقاط ويتذيل الجابون المجموعة برصيد نقطة واحدة.

أقرأ ايضاً: بث مباشر مباراة مصر وليبيا اليوم 11 أكتوبر بتصفيات المونديال

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة