صوره موضوعيه
صوره موضوعيه


البيتكوين يسجل 56.78 ألف دولار خلال تعاملات الاثنين ١١ اكتوبر

سمر شوكت

الإثنين، 11 أكتوبر 2021 - 05:16 م

ارتفع سعر عملة "البيتكوين" بنسبة 2.1% مسجلا 56.78 ألف دولار خلال تعاملات اليوم الاثنين 11أكتوبر وكان أعلى مستوى شهده في التداول قبل ذلك عند مستوى 57.05 ألف دولار، في 12مايو الماضي.

يذكر أن شهر أكتوبر كان جيدًا بالنسبة للبيتكوين، حيث ارتفع السعر بأكثر من 15٪ منذ نهاية سبتمبر. عادة، يتحرك سعر البيتكوين للأعلى في الربع الأخير من العام، وتوقع انفيستينج التحليلات الإقتصادية أنه إذا استمر الزخم الصعودي للبيتكوين فمن المحتمل جدًا أن يكسر سعر البيتكوين أعلى مستوى له على الإطلاق هذا الشهر.

وما دفع سعر عملة البيتكوين الارتفاع تصريح رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول بأن البنك الاحتياطي الفيدرالي ليس من المرجح أن يحظر العملات المعدنية المستقرة ، تغريدة إيلون ماسك يوم الثلاثاء الماضي الداعمة للعملة المشفرة

اقرا ايضا :صراع في أمريكا بين الجهات الرقابية والبيت الأبيض لحصار العملات المشفرة

وذكر موقع انفيستينج صاحب التحليلات الإقتصادية ان العملات المشفرة ارتفعت بنسبة 76٪ تقريبًا خلال الاثني عشر شهرًا الماضية وارتفعت تقريبًا بنسبة 17٪ في أكتوبر. ونصح المستثمرين بعدم توقع استمرار الارتفاع طالما لم يكن هناك تصحيح كبير في أسواق الأسهم، لأن ذلك قد يكون له تأثير غير مباشر على أسواق العملات المشفرة أيضًا.

واضاف انه، يجب على المستثمرين أن يضعوا في اعتبارهم أن العملات المشفرة والمنتجات ذات الصلة بالتشفير ستستمر في الارتفاع في الطلب مع استمرار القطاع الرقمي في اكتساب المزيد من الجاذبية والشعبية. ومؤخرًا دخل أحد أكبر البنوك، وهو بنك يو إس(NYSE: USB) ، إلى ساحة اللعب، مشيرًا إلى أن هذه الظاهرة يصعب تجاهلها. وبدأ البنك في تقديم خدمات حفظ العملات المشفرة للبتكوين، وأعلن أنه سيقوم بتقييم ما إذا كان من الممكن للبنك تقديم خدمات الحفظ للعملات المشفرة الأخرى أيضًا.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة