محافظ قنا يتفقد اصطفاف المعدات
محافظ قنا يتفقد اصطفاف المعدات


محافظ قنا يتفقد اصطفاف المعدات المشاركة في تدريب مجابهة الأزمات والكوارث

أحمد خلف الله

الإثنين، 11 أكتوبر 2021 - 05:40 م

شهد اللواء أشرف الداودي محافظ قنا  التدريب العملي المشترك لمجابهة الأزمات والكوارث والذي تنفذه المحافظة علي مدار ثلاثة أيام في الفترة من ١٠  إلى ١٢ أكتوبر الجاري للوقوف على مدى استعداد جميع الأجهزة التنفيذية المعنية بعناصرها البشرية والمادية، ورفع مستوى العاملين في مختلف الأجهزة المختصة وصقل مهاراتهم وتدريبهم على كيفية مواجهة الأزمات والكوارث من خلال الاستخدام الأمثل للإمكانيات والوسائل المتاحة بالمحافظة.

جاء ذلك بحضور الدكتور يوسف الغرباوي رئيس جامعة جنوب الوادي وحازم عمر نائب محافظ قنا واللواء صموئيل عطا الله نائب مدير أمن قنا ولفيف من القيادات التنفيذية. 

تابع محافظ قنا عملية الاصطفاف ومدى قدرة المركبات والمعدات المشاركة على التحرك الفوري لمواجهة أية أزمات أو كوارث محتملة، حيث اصطفت نحو ١٩٧ معدة ومركبة وسيارة بمختلف الأنواع والأحجام من معدات الحملات الميكانيكية بمجالس المدن التابعة للمحافظة، وشركة مياه الشرب والصرف الصحي ومديرية الموارد المائية والري والطرق والنقل وهيئة الإسعاف. 

وأكد محافظ قنا على أهمية التدريب للوقوف على مدى استعداد جميع الأجهزة التنفيذية المعنية بعناصرها البشرية والمادية ورفع مستوى العاملين في مختلف الأجهزة المختصة وصقل مهاراتهم وتدريبهم على كيفية مواجهة الأزمات والكوارث من خلال الاستخدام الأمثل للإمكانيات والوسائل المتاحة بالمحافظة.

اقرأ أيضا: محافظ قنا يستعرض خطط الأجهزة التنفيذية لمجابهة الأزمات والكوارث

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة