صورة موضوعية
صورة موضوعية


استمرار تركيب لافتات ترقيم المنازل بالقصير

إبراهيم الشاذلي

الإثنين، 11 أكتوبر 2021 - 06:07 م

أعلنت الوحدة المحلية لمدينة القصير، اليوم الإثنين، استمرار إدارة الأزمات بالتنسيق مع قسم الشئون الإدارية، في تركيب لافتات ترقيم المنازل، وذلك فى ضوء التسهيل على المواطنين والقطاعات المختلفة لمعرفة أسماء الشوارع وأرقام المنازل، حيث تم استكمال العمل بمنطقة الجمعية  وجار التركيب تباعا على جدران جميع المنازل.

وكثف قسم الكهرباء بالوحدة المحلية من أعمال صيانة أعمدة الإنارة بمناطق الخطارة والسيول وتأمين الكابلات والتأكد من إنارة جميع الشوارع الرئيسية والفرعية بتلك المناطق.

ومن ناحية أخرى، قامت الوحدة المحلية، تحت إشراف أقسام المتابعة الميدانية والنظافة والبيئة، بمتابعة أعمال رفع المخلفات بجميع أنواعها والتخلص منها ووضعها بالأماكن المخصصة، حيث استهدفت حملات النظافة منطقة جنوب موفنبيك وشوارع جمال عبد الناصر والعاشر من رمضان، وسوق الخضار.  

وكان أشرف البيه، رئيس مدينة القصير، قد شدد على التأكد من أعمال الإنارة ومراجعة سلامة الأعمدة بكافة الأحياء والشوارع الداخلية، حفاظا على سلامة وأرواح المواطنين والحد من وقوع الحوادث، كما وجه بضرورة تكثيف العمل بمنظومة النظافة ومتابعتها بصفة دورية، للحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري للمدينة، وتقديم مستوى أفضل من الخدمات للمواطنين.
 

اقرأ أيضا:  جامعة أسيوط تعلن انتهائها من تطعيم 47% من منتسبيها 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة