الدفع ب3 سيارات إطفاء للسيطرة على حريق أعلى سطح عقار بالدقي
الدفع ب3 سيارات إطفاء للسيطرة على حريق أعلى سطح عقار بالدقي


الدفع بـ3 سيارات إطفاء للسيطرة على حريق أعلى سطح عقار بالدقي

مجدي عصام- عبدالعال نافع

الإثنين، 11 أكتوبر 2021 - 07:03 م

نشب منذ قليل، حريق أعلى سطح عقار، بشارع التحرير في الدقي، بمحافظة الجيزة.

أفاد أحد شهود العيان،  أن الحريق تسبب فيه احد سكان العقار، بعد إشعاله النيران في قطع أخشاب أعلى سطح العقار.

على الفور، دفعت الحماية المدنية بالجيزة، ب3 سيارات إطفاء وجاري فرض كردون أمني لمنع امتداد النيران الي مجاورات أخرى.

حرر المحضر اللازم بالواقعة وجااتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

في سياق آخر، ألقت الأجهزة الأمنية بالجيزة القبض على عاطل، لاتهامه بإصابة شخصين برش خرطوش نتيجة إطلاق النار خلال مشاجرة بالوراق، وضبط بحوزته كمية من المواد المخدرة، وتم إحالته إلى النيابة للتحقيق.

تلقى قسم شرطة الوراق بلاغا يفيد نشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص، انتقل رجال المباحث إلى محل الوقعة، وتبين إصابة عامل وصاحب جراج برش خرطوش، نتيجة إطلاق عاطل النار خلال تشاجرهم بسبب خلافات بينهم.

بإعداد كمين للمتهم، تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، وبحوزته سلاح ناري، وكمية من مخدر الحشيش، و1500 قرص مخدر، ومبلغ مالي، وهاتف محمول، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

في سياق آخر، ألقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، القبض على المتهمين باتخاذ شقة وكرا لتزوير نتائج تحاليل فيروس كورونا للمسافرين خارج مصر بمنطقة البراجيل.

البداية عندنا وردت معلومات الرائد حسام العباسي، رئيس مباحث قسم شرطة المنيرة الغربية، تفيد بقيام شخصين بأتخاذ شقة وكرآ لتزوير نتائج تحاليل فيروس كورونا للمسافرين خارج مصر، على الفور تم تشكيل قوة من مباحث القسم، وبعمل التحريات تبين صحة المعلومات.

تمكنت القوات من مداهمة الشق، والقبض علي كلا من محمد.م، عبدالله.ع، سبق اتهامه في قضية تزوير، وبحوزتهم جهاز كمبيوتر و 2طابعه، 800عبوة ادوية مجهولة المصدر، أختام مقلدة للإدارة العامل لمعامل وزارة الصحة.

وبمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطر اللواء رجب عبدالعال مساعد الوزير لقطاع أمن الجيزة،  وتولت النيابة التحقيقات. 

اقرا ايضا / كشف لغز العثور على جثة شخص ملقاة بالنيل في الوراق

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة