جلوس الطلاب على الأرض
جلوس الطلاب على الأرض


إهمال وتقاعس عن العمل.. قرار من «تعليم القليوبية» بشأن جلوس الطلاب على الأرض

أحمد عبدالفتاح

الإثنين، 11 أكتوبر 2021 - 09:00 م

أصدر الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، قرارا بخصم 5 أيام من راتب مديرة مدرسة الخانكة الابتدائية بنين ونقلها إلى مدرسة أخرى، في واقعة جلوس الطلاب على الأرض في أول يوم بالعام الدراسي الجديد.

اقرأ أيضا | «تعليم القليوبية» تكشف تفاصيل واقعة جلوس طلاب على الأرض بمدرسة بالخانكة

وذلك بعد أن أثبتت تحقيقات الشؤون القانونية إهمالها في التجهيزات داخل المدرسة لاستقبال العام الدراسي الجديد وعدم مراعاة الإجراءات الوقائية والاحترازية والتباعد الاجتماعي بين الطلاب.

وبعث الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التعليم بالقليوبية، رسالة طمئنينة إلى الطلاب وأولياء الأمور وأكد أنه بخصوص ماتم نشره على مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص ازدحام الفصول والكثافة المرتفعة وما نشر بخصوص مدرسة بإدارة الخانكة التعليمية وجلوس الطلاب على الأرض أنه تم إلغاء ندب مدير المدرسة لحين انتهاء التحقيقات وتكليف بدل منه لتيسير الأعمال.

وأكد وكيل الوزارة أنه تم التنبيه والتشديد على مدارس التعليم الابتدائي ذات الكثافات المرتفعة بأن تقوم بالعمل بنظام الفترات الممتدة لتخفيف الكثافات والتأكيد علي الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية في المدارس.

وشدد وكيل الوزارة على مديري الإدارات بتكثيف المتابعات على المدارس في الفترة القادمة لمتابعة تخفيف الكثافات والالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة