أصابع الاتهام تشير إلى الحضري مجددًا في إصابة الشناوي
أصابع الاتهام تشير إلى الحضري مجددًا في إصابة الشناوي


في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022..

أصابع الاتهام تشير إلى الحضري مجددًا في إصابة الشناوي

أحمد إسماعيل

الإثنين، 11 أكتوبر 2021 - 10:18 م

أثارت مشاركة محمد الشناوي، حارس مرمى المنتخب المصري خلال مباراة ليبيا الجمعة الماضية ببرج العرب، واليوم في بنغازي، جدلاً واسعاً في ظل إصابة الحارس في إحدي التدريبات قبل لقاء الجولة الثالثة من تصفيات المونديال.

وتعرض الشناوي للإصابة خلال مباراة الفراعنة المقامة حالياً أمام ليبيا على ملعب ستاد شهداء بنينا، بمدينة بنغازي الليبية ضمن مباريات الجولة الرابعة لتصفيات المجموعة الأفريقية السادسة لكأس العالم.

وكان الحضري أشار إلي أن اللاعب تعرض للإصابة قبل أن يعود قبل ليلة مباراة الذهاب في الإسكندرية بالتأكيد علي جاهزية الحارس.

وترددت خلال الأيام القليلة الماضية وجود أزمة بين الحارس ومدربه في ظل التدريبات الشاقة التي يعتمد عليها الحضري في مران حراس المنتخب.

وشارك محمد أبو جبل فى الدقيقة 25  من مباراة مصر وليبيا بديلا لمحمد الشناوى بعد إصابة الأخير دون التحام.

وانفعل محمد الشناوي أثناء خروجه علي عصام الحضري مدرب حراس مرمى المنتخب، قائلا": قولتلك أني مصاب، مكنش ينفع".

ودخل المنتخب الوطني المباراة بتشكيل مكون من محمد الشناوي في حراسة المرمى ، وأحمد أبو الفتوح واحمد حجازي والونش وأكرم توفيق في الدفاع ، وعمرو السولية ومحمد النني محوري ارتكاز ، وعمرو مرموش وعبد الله السعيد ومحمد صلاح تحت رأس الحربة الوحيد مصطفي محمد. 

ويتصدر منتخب مصر المجموعة السادسة برصيد 7 نقاط وبفارق نقطة عن نظيره الليبي بينما يحتل منتخب الجابون المركز الثالث ب4 نقاط ويتذيل أنجولا المجموعة برصيد 3 نقاط .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة