سامح حمدى
سامح حمدى


الشمرلى ومندى يتظلما على قرار استبعادهم من انتخابات الطائرة

أحمد محمد

الإثنين، 11 أكتوبر 2021 - 10:32 م

قاما الثنائي شريف الشمرلى وهويدا مندى بتقديم تظلم اليوم  لمسؤولو الاتحاد المصرى للكرة الطائرة  التى تدير الاتحاد حاليا برئاسة الدكتور سامح حمدى على قرار استبعادهم من انتخابات مجلس ادارة الاتحاد الذى قاما برفع قرار الاستبعاد لمسؤولو اللجنة الأولمبية المصرية للاتخاذ القرار النهائي من ترشح الثنائي.

وكان قد قرر رئيس وأعضاء اللجنة المؤقتة لإدارة الاتحاد المصرى للكرة الطائرة أثناء اجتماعه رقم 31 الطارىء الذى عقد يوم الأربعاء الماضى فى طلبات المتقدمين للترشح لانتخاب مجلس إدارة جديد للاتحاد، استبعاد الثنائي شريف الشمرلى المرشح على منصب الرئيس وهويدا مندى  المرشحة على منصب أمانة الصندوق وذلك فى ضوء محاذير الاتحاد الدولى على الثنائي بناءاً على خطابه المرسل للاتحادين المصرى والافريقى .

وينتظر مسؤولو الاتحاد المصرى القرار النهائي من قبل اللجنة الأولمبية المصرية فى جراء هذا الاستبعاد. 

ولقد علمت بوابة أخبار اليوم من مصادرها الخاصة أنه قد قام مسؤولو الاتحاد الدولى بإرسال خطاب للاتحاد الأفريقي برئاسة المغربية بشرى حجبج  يحذر من نزول عمروعلواني وهويدا مندى وشريف الشمرلى  من انتخابات الاتحاد المصري بسبب عدم اعتماد ميزانية الاتحاد الأفريقي.

كما تضمن أيضا خطاب الاتحاد الدولي أن هويدا مندى المدير التنفيذى للاتحاد الافريقى سابقاً قد قامت برفع دعوة  قضائية بالمحاكم السويسرية علي الاتحاد الدولي وهذا مخالف للوائح الاتحاد الدولي 
 
وتشير كل الدلائل إلى أنه سوف يكون هناك إيقاف لمصر لايقل عن سنتين إذا تم نزول انتخابات الاتحاد المصرى لاى من الثنائي المذكور سابقاً ، شريف الشمرلى ، هويدا مندى.

يذكر أنه قد تضمنت إجراءات الترشح لانتخابات الطائرة المقبلة ترشح شريف الشمرلى فى منصب الرئيس وهويدا مندى فى منصب أمين الصندوق.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة