الشناوي والحضرى
الشناوي والحضرى


أزمة محمد الشناوي| الحضري في مهب الريح مع المنتخب 

أحمد إسماعيل

الإثنين، 11 أكتوبر 2021 - 11:31 م

بات مستقبل عصام الحضري مدرب حراس مرمى المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، في مهب الريح داخل الجهاز الفني للفراعنة، في ظل الأزمة الدائرة بينه وبين محمد الشناوي حارس مرمي الفراعنة والنادي الأهلي.

وأثارت مشاركة محمد الشناوي، حارس مرمي المنتخب خلال مباراة ليبيا الجمعة الماضية ببرج العرب، واليوم في بنغازي، جدلاً واسعاً في ظل إصابة الحارس في إحدي التدريبات قبل لقاء الجولة الثالثة من تصفيات المونديال.

وتعرض الشناوي للإصابة خلال مباراة الفراعنة أمام ليبيا على ملعب ستاد شهداء بنينا، بمدينة بنغازي الليبية ،والتي انتهت لصالح الفراعنة بثلاث أهداف دون رد، ضمن مباريات الجولة الرابعة لتصفيات المجموعة الأفريقية السادسة لكأس العالم.

وكان الحضري قد أشار إلي أن اللاعب تعرض للإصابة قبل أن يعود قبل ليلة مباراة الذهاب في الإسكندرية بالتأكيد علي جاهزية الحارس.

وترددت خلال الأيام القليلة الماضية وجود أزمة بين الحارس ومدربه في ظل التدريبات الشاقة التي يعتمد عليها الحضري في مران حراس المنتخب.

ويمتلك البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب أحقية التعديل في جهازه المعاون طوال فترة تعاقده مع المنتخب وفقا للعقد المبرم بين اتحاد الكرة والمدرب الجديد الذي تولي المهمة خلفا لحسام البدري.

وشارك محمد أبو جبل فى الدقيقة 25  من مباراة مصر وليبيا بديلا لمحمد الشناوى بعد إصابة الأخير دون التحام.

وانفعل محمد الشناوي أثناء خروجه علي عصام الحضري مدرب حراس مرمى المنتخب، قائلا": أنا قولتلك أني مشاركش".

ويتصدر منتخب مصر المجموعة السادسة برصيد 10 نقاط بينما يحتل منتخب ليبيا المركز الثاني برصيد 6 نقاط، و الجابون في المركز الثالث ب4 نقاط ويتذيل أنجولا المجموعة برصيد 3 نقاط .

تصفيات المونديال| ترتيب مجموعة مصر .. «الفراعنة» يغرد منفردًا بالصدارة

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة