تعدى على أملاك الدولة
تعدى على أملاك الدولة


إزالة 109 حالة تعدي على أملاك الدولة بالشرقية

سناء عنان

الثلاثاء، 12 أكتوبر 2021 - 01:26 م

أعلن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بدء تنفيذ المرحله الثانيه من الموجه الـ  ١٨ لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية أو أملاك الدولة ، تنفيذاً لتكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ، بعدم التهاون في إسترداد اراضي أملاك الدولة والتصدي بكل حسم لأي شكل من أشكال التعديات المخالفة.

وصرح المحافظ أنه تم التنسيق مع الأجهزة الأمنية وإزالة ٩٩ حالة تعدي بالبناء المخالف على املاك الدولة واسترداد مساحه ١٠ ألاف و٣١٥ متر مباني وإزالة ١٠ حالات تعدي بالبناء المخالف على الأرض الزراعية واسترداد مساحه ٦١ فدان و٧ قيراط بمراكز الزقازيق و مشتول السوق و كفر صقر و الابراهيمية و الحسينية و فاقوس و أولاد صقر و ههيا و منيا القمح -وديرب نجم و بلبيس  وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

اقرأ أيضا| محافظة القاهرة: سقوط  أمطار خفيفة على المنطقتين الشرقية والشمالية

وأشار المحافظ  إلى استمرار تنفيذ حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والتصدي بكل حسم لكافة أشكالها، مشدداً على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بعدم التهاون في إزالة تلك التعديات وفرض هيبه الدولة ، وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية لعدم عودة التعديات مرة أخرى بعد إزالتها..

وأعلن المحافظ انه الإنتهاء من تنفيذ المرحله الأولى من الموجه الـ ١٨ لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية و أملاك الدولة بمختلف مراكز ومدن المحافظة  ، والتي أسفرت عن إزالة ٢٢٠٦ حالة تعدي علي مساحة ٢٦٤ ألف و٣٧٠ متر مباني و٢٠٠٧ فدان و١٦ قيراط بنطاق المحافظة.. تنفيذاً لتكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ، بعدم التهاون في إسترداد أراضي أملاك الدولة والتصدي بكل حسم لأي شكل من أشكال التعديات المخالفة..

وأكد المحافظ على ضرورة استمرار تنفيذ حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والتصدي بكل حسم لكافة أشكالها ، مشدداً على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بعدم التهاون في إزاله تلك التعديات وفرض هيبة الدولة، وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية لعدم عودة التعديات مرة أخرى بعد إزالتها.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة