صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


جهود أمنية مكثفة بالمنيا لحل لغز العثور على جثة مجهولة بجوار مزلقان سكة حديد في المنيا

وفاء صلاح

الثلاثاء، 12 أكتوبر 2021 - 02:45 م

يبذل رجال البحث الجنائي بمديرية أمن المنيا، جهودهم لحل لغز العثور على أشلاء جثة مجهولة بالقرب من مزلقان السكة الحديد بقرية الشيخ زياد التابعة لمركز مغاغة شمال المحافظة وتم نقلها إلى مشرحة المستشفي العام تحت تصرف النيابة التي باشرت التحقيق.

 

وقررت  النيابة العامه تحت إشراف المستشار أبو الوفا عيسي، المحامي العام لنيابات شمال، انتداب مفتش الصحة والطبيب الشرعي لمناظرة الجثة وإجراء الكشف الطبي عليها وتحديد سبب وظروف وكيفية حدوث الوفاة، وإعداد تقرير طبي مفصل حول الحادث .

 

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا،  قد تلقت بلاغا من عمليات النجدة بعثور أهالي قرية الشيخ زياد بمركز مغاغة على أشلاء جثة مجهولة لذكر يبدو أنه في العقد الثالث من العمر، ملقاة بالقرب من مزلقان السكة الحديد دون معرفة هويتها، وجرى نقلها إلى مشرحة مستشفي مغاغة العام، تحت تصرف النيابة التي باشرت التحقيق.

 

 

وفي سياق آخر، قرر اللواء ياسر عبد العزيز رئيس مركز ومدينة المنيا تشكيل لجنة لفحص عدد من المعدات المعطلة بالوحدات المحلية للقرية. 

 

وكلف رئيس المركز الدكتور رجب قياتى نائب رئيس المركز برئاسة اللجنة التي تضم في عضويتها مدير الحملة الميكانيكية ومسئولي الحملة وأعضاء التفتيش والشئون القانونية بالوحدة المحليه وذلك لفحص عدد من المعدات المتهالكة بالمجالس القريه لقري البرجاية ونزلة حسين وصفط الخمار للوقوف على حالة المعدات وهل يمكن إصلاحها والدفع بها فى مجال العمل مرة أخرى ام سيتم تكهينها وبيعها فى مزاد الخردة واستبدالها بأخرى جديدة .

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة