أبو جبل
أبو جبل


رد فعل الحضرى بعد الإعلان عن مدة غياب محمد الشناوى.. «ابتسامة غامضة»

أشرف عبدالمنعم

الثلاثاء، 12 أكتوبر 2021 - 07:14 م

نشر عصام الحضرى مدرب حراس المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم صورة له على حسابه بموقع فيسبوك بالتزامن مع ألإعلان عن مده غياب محمد الشناوي حارس النادي الأهلي ومنتخب مصر .

وظهر الحضري فى الصورة بقميص منتخب مصر مبتسما وعلق عليها بوضع علم مصر .

وتعرض الحضرى للانتقادات من جانب الجماهير على مواقع التواصل الإجتماعى  نظرا لتزامن توقيت نشر الصورة مع الإعلان عن مدة غياب الشناوى.
وشهدت مباراة مصر وليبيا والتى أقيمت أمس انفعال محمد الشناوي علي عصام الحضري مدرب حراس مرمى المنتخب أثناء خروجه من الملعب بعد إصابته ، قائلا": قولتلك أني مصاب، مكنش ينفع".

وتعرض الشناوي للإصابة خلال مباراة الفراعنة التى أقيمت أمام ليبيا على ملعب ستاد شهداء بنينا، بمدينة بنغازي الليبية ضمن مباريات الجولة الرابعة لتصفيات المجموعة الأفريقية السادسة لكأس العالم. وشارك محمد أبو جبل فى الدقيقة 25  من مباراة مصر وليبيا بديلا لمحمد الشناوى بعد إصابة الأخير دون التحام.

وكان الحضري أشار إلي أن اللاعب تعرض للإصابة قبل أن يعود قبل ليلة مباراة الذهاب في الإسكندرية بالتأكيد علي جاهزية الحارس. وترددت خلال الأيام القليلة الماضية وجود أزمة بين الحارس ومدربه في ظل التدريبات الشاقة التي يعتمد عليها الحضري في مران حراس المنتخب.

وكان الدكتور أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،أكد إن محمد ‏الشناوي كابتن الفريق، أجرى أشعة سونار ورنين مغناطيسي اليوم، بعد وصول بعثة المنتخب ‏إلى القاهرة، وتبين وجود تمزق في العضلة الخلفية يحتاج إلى فترة علاج تتراوح ما بين 4 ‏إلى 5 أسابيع.‏

يذكر أن عصام الحضرى مدرب حراس منتخب مصر قد نشر تغريده له عبر حسابه الشخصى بموقع تويتر عقب مباراة منتخب مصر وليبيا .وكتب الحضرى على حسابه " الف مبروك لمصر و جماهير مصر العظيمة فوز منتخب مصر و 3 نقاط مهمة في مشوار التصفيات " وأضاف " الف سلامة عليك يا شناوي ،  و مبروك تألقك يا جبل و مبروك لكل الحراس صبحي و بسام وجودكم و استعدادكم في اي وقت تكونوا على قدر المسؤلية و نفس المستوى وان شاء الله موفقين دايما يا رجالة "

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة