خالد الصاوي
خالد الصاوي


«بعتذر عشان قلقتكم».. خالد الصاوي يطمئن جمهوره بعد ظهوره على كرسي متحرك

محمد طه

الثلاثاء، 12 أكتوبر 2021 - 07:14 م

 

كشف الفنان خالد الصاوي تطورات حالته الصحية بعد ظهوره على كرسي متحرك إثر أزمة صحية.

وكتب خالد الصاوي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "بشكركم وبطمنكم أنا أحسن الحمد لله، وبعتذر عشان قلقتكم بلا قصد وبلا حكمة أصلا معلش".

ونشر خالد الصاوي صورة له وكتب عليها: "أنتم أغلى الناس مع كل حدث مفرح أو مقلق بلاقيكم.. أتمنى أسعدكم بشغلى كما تسعدوني بإخلاصكم وصدقكم".

ويشارك الفنان خالد الصاوى، خلال الفترة المقبلة بفيلم "القاهرة مكة" للنجمة منى زكي، والذى يواصل فريق العمل تصوير بعض المشاهد الخارجية خلال هذه الفترة ضمن أحداثه، حسب خطة المخرج هانى خليفة.

وتتناول منى زكى خلال فيلم "القاهرة مكة" العديد من صراعات المرأة فى المجتمع المصرى خلال أحداث الفيلم، ويشارك فى بطولته كل من الفنان محمد علاء، محمد ممدوح، محمد فراج، خالد الصاوي، وشيرين رضا والعديد من ضيوف الشرف، ومن تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة

الجدير بالذكر أن الفنان خالد الصاوي، عُرض له مؤخرًا فيلم "للإيجار" بطولة محمد سلام وشيري عادل، ويُعرض له في "السينمات" حاليا فيلم "200 جنيه"، كما شارك في بطولة مسلسل "اللي مالوش كبير" ومسلسل "القاهرة كابول" وعرضا في السباق الرمضاني لعام 2021.

خالد الصاوي تم تكريمه ضمن فعاليات الدورة 37 من مهرجان الإسكندرية السينمائي، التي انقضت قبل أيام وكرم معه عدد من المخرجين والفنانين منهم المخرج الكبير على بدرخان والمخرج عمر عبد العزيز والفنانة سلوى خطاب.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة