سامح شكري وزير الخارجية
سامح شكري وزير الخارجية


سامح شكري ووزراء خارجية الفيشجراد يلعبون كرة القدم | فيديو

محمد زين

الثلاثاء، 12 أكتوبر 2021 - 08:03 م

عرض الإعلامي نشأت الديهي، مقطع فيديو طريف يظهر فيه سامح شكري وزير الخارجية، ووزراء خارجية دول تجمع الفيشجراد وهم يلعبون كرة القدم.


وقال نشأت الديهي في برنامج "بالورقة والقلم" المذاع على قناة "تن": "وزير الخارجية ووزراء خارجية الفيشجراد ظهروا في مقطع فيديو يلعبون كرة القدم وهذا أمر طريف".

 

وتابع نشأت الديهي: "لأول مرة نرى وزير الخارجية خارج الإطار التقليدي الكلاسيكي الذي عهدناه فيه".


وأردف نشأت الديهي: "لأول مرة نرى سامح شكري وزير الخارجية وهو يلعب كرة القدم مع وزراء خارجية فيشجراد.. مقطع الفيديو ده لطيف جدا".


وشارك الرئيس عبد الفتاح السيسي صباح اليوم في العاصمة المجرية بودابست في قمة مصر والدول الأعضاء في تجمع فيشجراد، والذي يضم كلاً من المجر وبولندا والتشيك وسلوفاكيا" .

 

وقال السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس توجه في بداية جلسات القمة المغلقة بالشكر والتقدير لدولة المجر الصديقة على استضافتها للمرة الثانية على التوالي لقمة مصر ودول تجمع فيشجراد، وهو المحفل الرئاسي الذي تهتم مصر كثيراً بدورية انعقاده للمساهمة في الارتقاء بالتنسيق والتعاون بين مصر ودول هذا التجمع الأوروبي الهام.

من جانبهم، عبر رؤساء دول فيشجراد عن الترحيب بالرئيس والالتقاء به مجددا، والحرص على الاستماع إلى رؤية الرئيس تجاه الأوضاع في الشرق الأوسط على خلفية الدور الحيوي الذي تقوم به مصر بقيادته نحو استقرار المنطقة، وكذلك شمال أفريقيا والأمن الإقليمي بأسره.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة