أسماء حبشي
أسماء حبشي


«الإعلاميات العرب» يشارك جامعة الدول في التوعية بمخاطر الفساد ‏

بوابة أخبار اليوم

الثلاثاء، 12 أكتوبر 2021 - 08:23 م

 

تحت رعاية الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط تقييم إدارة البحوث والدراسات الإستراتيجية في جامعة الدول العربية، ورشة عمل تحت عنوان: ‏دور الإعلام العربي في التوعية بمخاطر تفشي الفساد.

ويشارك اتحاد الإعلاميات العرب ‏في هذه الورشة بدعوة من إدارة البحوث والدراسات الإستراتيجية.

ونظرا لأهمية الموضوع ولما يشكله الفساد من خطر يهدد استقرار المجتمع وآمنة وزعزعة المنظومة القيمية للمجتمع و الأسس الأخلاقية ‏ويجعل التنمية الاقتصادية والاجتماعية والسياسية عرضة لخطر دايم والسكوت عنه خطر داهم.

‏وقالت الإعلامية أسماء حبشي رئيس اتحاد الإعلاميات العرب، إن الخطة السنوية العلمية لإدارة البحوث والدراسات الإستراتيجية إلى قطاع الإعلام والاتصال هي خطة طموحة وهادفة ودائما ما تنظم فعاليات لخدمة المجتمع والشعوب العربية بما تحتويه هذه الفعاليات على دراسات وأبحاث ومشاركات عربية واسعة النطاق ومحاربة الفساد هو أمر واجب على كل مواطن يخشى على مستقبل وطنه.
‏كما أكدت أسماء حبشي على أهمية الوقوف ومجابهة تفشي الفساد الذي يهدم الشعوب ‏ويمثل الإعلام حلقة مهمة في حلقات مواجهة ومحاربة وكشف مظاهر الفساد وكشف ومحاسبة المفسدين مثلما يشكل محورا رئيسيا من محاور سعي المجتمعات والحكومات للحد من ظواهر الفساد وإيقاف نتائجه وتداعياتها المدمرة.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة