صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم بمنشأة القناطر

مجدي عصام- عبدالعال نافع

الثلاثاء، 12 أكتوبر 2021 - 08:36 م

أصيب شخصان وطفل في حادث تصادم بطريق منشأة القناطر، ونقل المصابين إلى المستشفى، وتمكن رجال المرور من تسيير حركة السيارات من الطريق. 
 
تلقت إدارة شرطة النجدة، بلاغا بوقوع حادث تصادم بين سيارتين قبل محطة الكهرباء، تبين بالفحص والمعاينة تصادم سيارة جامبو مع نقل محملة أنابيب بطريق (منشأة القناطر - الخطاطبة) قبل محطة الكهرباء، وأسفر عن إصابة رمضان أحمد 48 سنة، عبد النبي توفيق 45 سنة ونجله محمد 10 سنوات.

اقرأ أيضا|ضبط طن دواجن و «مقطعات» مجهولة المصدر بالجيزة
 
وتم نقل المصابين إلى مستشفى الشيخ زايد التخصصي، ورفع حطام الحادث من نهر الطريق لتسيير حركة السيارات إلى طبيعتها. تحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة بالواقعة.

في سياق آخر، أصيب ٨ أطفال نتيجة التدافع داخل إحدى المدارس بمدينة كرداسة، وتم إخطار اللواء رجب عبد العال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، وأمر بنقل أحدهم الى المستشفى بينما تم إجراء إسعافات أولية للباقين وخروجهم.

تلقي اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من العميد عمرو البرعي رئيس مباحث قطاع أكتوبر، ببلاغ من مسئولي مدرسة بكرداسة بوقوع عدد من الإصابات بين الأطفال.

وانتقل العقيد علي عبد الكريم مفتش مباحث قطاع أكتوبر على الفور، وتبين وجود 8 إصابات بين الأطفال بسحجات وكدمات وجروح.

وتبين بإجراء التحريات بقيادة المقدم معتصم رزق رئيس مباحث كرداسة، أنه أثناء نزول الأطفال على سلم المدرسة، حدث تدافع بينهم ما أدى لوقوع الإصابات، ونفت الأجهزة الأمنية حدوث أية وفيات بين الأطفال.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة