صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


مايا دياب «بالأسود» في آخر إطلالة لها

أمنية شاكر

الثلاثاء، 12 أكتوبر 2021 - 09:34 م

 

نشرت الفنانة مايا دياب صورا لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

وظهرت مايا بإطلالة سوداء مميزة، حيث ارتدت فستانا باللون الأسود على باخرة وتحيطها الماء من كل جهة، وحرصت مايا على وضع مكياج يوضح ملامحها، وشعر سيلفر منسدل على كتفيها وظهرها.

يذكر أن الفنانة مايا دياب طرحت مؤخرًا فيديو كليب يحمل عنوان «أهلًا وسهلًا»، وذلك عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وظهرت خلال الفيديو كليب بإطلالة مختلفة تمامًا، حيث ظهرت في البداية بفستان يحمل الطابع المكسيكي، وهو فستان تميز بالورد وأكمامه الطويلة، ووضعت قبعة معلقة وضخمة تركتها معلقة برقبتها، ومنسدلة على ظهرها ورفعت شعرها.

وطرح كل من مايا دياب ومحمود الليثي الديو الغنائي "حطالي روج" وهي أول أغنية يتم طرحها من أغاني ألبومها «أكثر شوية» الذي تقدمه مايا باللهجة المصرية.

وأغنية "حطالي روج" من كلمات ملاك عادل وألحان محمود الليثي وتوزيع إسلام شيبسي، وكان صاحب فكرة الأغنية المنتج حمدي بدر، وتم تصوير الفيديو الكليب في العاصمة اللبنانية بيروت وتحمل طابع البهجة والفرح.

وطرحت مايا دياب مؤخرًا، أغنيتها باللهجة المصرية بعنوان "الكعب العالي" من كلمات محمود صلاح وألحان محمد رحيم وتوزيع هادي شرارة، عبر قناتها على اليوتيوب، والكليب من إخراج اللبنانية شيرين

https://www.instagram.com/p/CU8BMGuolEb/?utm_medium=copy_link

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة