عامر حسين  رئيس لجنة المسابقات
عامر حسين  رئيس لجنة المسابقات


لجنة المسابقات: مشاركة 2000 مشجع بداية مهمة.. وتزداد الأعداد تدريجياً

محمد زين

الثلاثاء، 12 أكتوبر 2021 - 10:30 م

قال عامر حسين  رئيس لجنة المسابقات  برابطة الأندية إن عودة الجماهير هو ملف انتظرناه طويلاً وهو القرار الأهم اليوم، مؤكداً في مداخلة هاتفية  خلال برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة " ON"  أنه هناك مسؤولية مهمة تقع على سلوك الجماهير ووعي الأندية بعد عودة الجماهير للمدرجات قائلاً: عاوزين بوعينا نزود عدد الجماهير في الملاعب تدريجياً ونرجع زي الأول في أقرب وقت.


وأوضح عامر حسين  أن بداية مشاركة 2000 من الجماهير مهمة رغم صغر الرقم  لكن مفيد للروح المعنوية، قائلاً: 2000 مشجع هيعملوا حس في الماتشات ومهم للاعبين وهيحسسهم إن فيه حد في الملعب  لأن الموقف كان صعب.


وكشف عامر حسين أن الموافقة على مطلب حضور الجماهير بواقع 2000 مشجع هو بمثابة اختبار وهناك وعد بزيادة الأعداد كل فترة لكن ذلك سيبقى بانضباط سلوك الجماهير، قائلاً: يتوقف الأمر على سلوك الجماهير وآلية الدخول والتي سيتم الاتفاق عليها خلال 72 ساعة القادمة، وبين أن الآلية التي سيتم التوافق عليها  بخصوص الدخول ستكون منظمة جداً وآمنة للناس جميعاً.

وتوقع عامر حسين أن تكون آليات الدخول متشابهة بالآليات التي طبقت في بطولة أمم أفريقيا، قائلاً: عبر إدخار  البيانات  الخاصة بالمتفرج ويتسلم الكارنية ولن يكون بوسع أحد الدخول خارج من قام بتسجيل بياناته وبالتالي كل متفرج في الاستاد ستكون بياناته موجودة ومعروفة.


  وأشار عامر حسين إلى أن حجز التذاكر أونلاين هو سلوك مطبق في كافة الدول حول العالم، قائلاً: سيتم الاجتماع مع مندوبي الأندية خلال الأيام المقبلة لإقرار تفاصيل حجز التذاكر وآلياتها وسنصل إلى أفضل الحلول  المناسبة للأندية لإدخال جمهورها وتوزيع حصتها.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة