الأهلي
الأهلي


قناة الأهلي تعلن إذاعة مباراة الحرس الوطني في دوري الأبطال

إبراهيم مدكور

الثلاثاء، 12 أكتوبر 2021 - 10:34 م

كشف الإعلامي أسامة حسني، نجم الأهلي السابق، عن إذاعة مباراة النادي الأهلي أمام نظيره الحرس الوطني بطل النيجر على قناة الأهلي ، وذلك في إطار ذهاب  دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا . 

وقال حسني خلال تقديمه لبرنامج الأشبال :"أن مباراة المارد الأحمر يوم السبت المقبل أمام الحرس الوطني ستذاع على قناة الأهلي ، ضمن منافسات دور الـ 32  من بطولة دوري أبطال إفريقيا".

ويعاني فريق الأهلي من الغيابات قبل سفره للنيجر يوم الخميس المقبل ، حيث يغيب عن المارد الأحمر في هذه المباراة محمد الشناوي حارس الفريق  الأساسي بسبب الإصابة التي تعرض لها اللاعب خلال مشاركته مع المنتخب المصري ضمن إطار مواجهته أمام ليبيا في إياب منافسات تصفيات كأس العالم المقام في العاصمة القطرية الدوحة ، وكلًا من حسام حسن وبيرسي تاو ، ولويس ميكيسوني وكريم فؤاد وعمار حمدي وأحمد عبد القادر ومحمد مجدي أفشة ومحمود متولي ومحمود وحيد وذلك لأسباب مختلفة .

الصفقات الجديدة والتي تعاقد معها الأهلي في الانتقالات الصيفية لعدم قيدهم في القائمة الأولى، بالإضافة لحصول مجدى أفشة على إذن من الجهاز الفني بالغياب عن المباراة لاحتفاله بزفافه، بجانب تعرض محمود متولى للإصابة بالتهاب فى أوتار الركبة، بينما يعانى محمود وحيد من الإصابة بجزع فى الرباط الداخلى للركبة بجانب غياب الشناوى للإصابة هو الآخر.

ويستعد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني لتجهيز البدلاء للمشاركة أمام بطل النيجر والمحدد لها يوم 16 من شهر أكتوبر الجاري ، في غياب جميع الصفقات الجديدة عن المشاركة مع القلعة الحمراء .

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة