عامر حسين
عامر حسين


عامر حسين: الجماهير مسئولية الأندية والاتفاق على حضور 1000 مشجع لكل فريق 

كريم فؤاد

الثلاثاء، 12 أكتوبر 2021 - 10:39 م

 قال عامر حسين رئيس لجنة المسابقات برابطة الاندية إن ملامح ضوابط وأليات دخول الجماهير للمدرجات والذي أقر اليوم كبداية بواقع 2000 مشجع مرهون  زيادته بسلوك الجماهير وأليات الدخول التي سيجرى إقراراها خلال أيام.

وشدد خلال تصريحات تلفزيونية اليوم أن كل الاندية ستكون مسؤولة كاملاً عن سلوك مشجعيها أن كان خارجاً قائلاً : " سواء من اللاعبين  أو الجمهور حيث ستتولى كل الاندية مهام  ومسؤولية الاشراف على جمهورها بالتنسيق مع الشركة المنوط بها حجز التذاكر والرابطة ".

وشدد على أن بند مسؤولية كل نادي عن سلوك لاعبيه وجماهيره موجود في بنود ولوائح الاندية في كل العالم    كاشفاً أنه في حال مخالفة  ذلك سيكون هناك عقوبات توقع على النادي  كما هو الحال في كل دول العالم سواء الرامات المالية أو اللعب بدون جمهور أو نقل المباريات  خارج ملعبة وهي موجودة داخل ملعبه ومن ثم فإن اليات الدخول ستكون دقيقة لضمان معرفة الاندية بكل المشجعين الذين سيشاركون في المدرجات  عبر التسجيل أونلاين".

وأوضح أن الالفي مشجه ستوزع  كما اتفق عليه بواقع ألف لكل نادي في المباارة  لكنه عاد وقال: "هذا ما اتفق عليه لكن عندما يوضع الامر على الطاولة سيتم مناقشة ذلك في حالات الاندية التي ليس لها جماهير كبيرة سيكون بها مرونة زي الاندية الي عندها موظفين   أو أعضاء في شركاتها ممكن يدخلوا".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة