فريق المنيا
فريق المنيا


«صالات المنيا» تفوز على مستقبل وطن ودياً بأربعة أهداف مقابل هدفين

وفاء صلاح

الأربعاء، 13 أكتوبر 2021 - 12:21 ص

فاز فريق كرة الصالات بنادي المنيا ودياً على فريق مستقبل وطن بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بينهما على صالة المؤسسة العمالية بالقاهرة. .

وسجل للمنيا خلال ودية اليوم كل من : طه خضر ( هدفين ) ، و مصطفى حسانين و خالد يسري ( هدف لكل منهما ).

وقال ياسر مصطفى مدير الكرة لفريق المنيا إن المباراة تأتي ضمن مباريات الفريق بمعسكر القاهرة ، بعد أن خاض الفريق مباراة بالأمس مع فريق المصرية للاتصالات وانتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف .

اقرأ أيضا|تنس طاولة المنيا يفوز بثلاثية على استاد المنصورة فى الدورى الممتاز

وأكد مدير الكرة أن الفريق يخوض فترة إعداد قوية استعداداً للموسم الجديد ، تمهيداً للمشاركة بالدوري والمنافسة على اللقب خاصة أن الفريق أنهى الموسم الماضي في وصافة الدوري بعد أن خاض المباراة النهائية.

وفي سياق متصل، فاز فريق نادي المنيا لتنس الطاولة على منافسه استاد المنصورة في أولى مباريات الدوري الممتاز "أ"، وذلك بعد حسم ثلاث مباريات نظيفة، خلال اللقاء الذى جمعهما على ملعب نادي المنيا مساء اليوم.

وحقق فريق المنيا الفوز بثلاثية ، استهلها لاعب المنيا "كريم رمضان"  بحسم المباراة الأولى (3-2)، وواصل التقدم اللاعب عبدالرحمن أشرف بحسم المباراة الثانية بثلاث أشواط نظيفة، واختتم اللاعب "مؤمن وليد" اللقاء بالفوز على لاعب استاد المنصورة (3-2) في ثالث المباريات والأخيرة.

ومن المقرر، أن يخوض فريق المنيا ثاني جولاته أمام الاسماعيلي، الخميس المقبل الموافق 14 أكتوبر، في المباراة التى ستجمعهما على صالة الاسماعيلية في تمام الخامسة مساءً.
 
كما يقود فريق المنيا بفعاليات الدوري الممتاز لهذا العام، المدير الفني سيد موسى، والمدير الإداري محمود خليل.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة