عمرو سعد عمرو سعد

«إنسان نادر الوجود».. وفاة زوج شقيقة عمرو سعد

محمد طه الأربعاء، 13 أكتوبر 2021 - 11:18 ص

أعلن الفنان عمرو سعد، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وفاة زوج شقيقته.

ونعى عمرو سعد زوج شقيقته بكلمات بكلمات مؤثرة، قائلا: "توفي إلى  رحمة الله زوج أختي الاستاذ أنور محروس  فقدت أخ كبير وإنسان طيب لن يتكرر إنسان فعلا نادر الوجود من أخلاق وحنية وجدعنة وطيبة مشي إلى عالم افضل تحكمة عدالة ورحمة الله مع السلامة يا أنور".
 

من ناحية أخرى، يستعد عمرو سعد لتصوير أول مشاهده داخل أحداث مسلسل «جسر» اسما مؤقتًا؛ ويقوم ببطولته بجانب عمرو سعد، نيللي كريم، ومن تأليف محمد سليمان عبدالملك. 

حيث يقوم الأن فريق إخراج العمل باالانتهاء من كافة التحضيرات الخاصة بالعمل، من أجل دخول تصوير العمل، منتصف أكتوبر المقبل.

مسلسل «جسر» يدور في إطار دراما الفنتازيا، ويناقش ما وصل إليه العالم بعد انتهاء الحياة على كوكب الأرض في قالب من الإثارة والتشويق، والعمل مكون من 6 حلقات، ومن المقرر عرضه عبر منصة نتفليكس خلال الموسم الشتوي المقبل.

يذكر أن عمرو سعد شارك في الموسم الرمضاني العام الماضي بمسلسل "ملوك الجدعنة" مع مصطفى شعبان وياسمين رئيس، ومن تأليف عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.

وشهد مسلسل «ملوك الجدعنة» تصاعدا كبيرا في الأحداث منذ انطلاق أولى حلقاته وصولًا للحلقة الأخيرة، والتي شهدت نهاية صراعات رجال عصابات المخدرات، كما شهدت نهاية سعيدة بزواج بطلى العمل من الفتاتين اللتين يعشقانهما، كما أن "نجلاء"، رانيا يوسف، تلد توأما وتطلق عليهما اسم "سفينة وسرية". 

 

 

 


 

الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة

 

 


 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة