صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


كثافات مرورية بشوارع الجيزة

مجدي عصام- عبدالعال نافع

الأربعاء، 13 أكتوبر 2021 - 11:57 ص

 

ظهرت كثافات مرورية متوسطة، اليوم الأربعاء، في شوار الجيزة، تزامنًا مع توجه الموظفين إلى مقار العمل والتلاميذ إلى المدارس.

شهد شارع فيصل وشارع الهرم وشارع السودان وأمام جامعة القاهرة، كثافات متحركة في حركة السيارات، وشهد المحور من ناهيا اتجاه كوبري 15 مايو، وكوبري 15 مايو اتجاه وسط البلد، كثافات عالية في حركة السيارات.

وظهرت كثافات عالية أعلى محور صفط اتجاه الجيزة، وكوبري أكتوبر من صلاح سالم لرمسيس والعكس، وأعلى كوبري صلاح سالم من العباسية للطيران ومن كوبري الجلاء ليوسف عباس، وكذلك الحال أعلى طريق السويس من بعد كوبري الجيش إلى كوبري أبو غزالة.

وشهد الدائري من المنيب للكورنيش وعند البساتين في الاتجاهين، كثافات متحركة أعلى طريق صلاح سالم من كوبري الفردوس لأرض المعارض، وطريق الكورنيش عند ماسبيرو اتجاه حلوان، ونفس الكثافات أعلى كوبري أكتوبر من صلاح سالم لرمسيس والعكس من التحرير لغمرة.

وتباطأت حركة السيارات أعلى المحور من ناهيا للدائري، وكذلك شارع الهرم من الطالبية لميدان الجيزة، وظهرت كثافات عالية أعلى الطريق الزراعي. 

وفي هذا السياق، كثفت الإدارة العامة للمرور، من خدماتها المرورية لتحقيق السيولة المرورية والأمن المروري حفاظًا على سلامة الجميع، حيث قامت الإدارة بحملات الكشف عن سلامة الإطارات، وكذلك ضبط المواقف العشوائية حفاظًا على سلامة الجميع من الخطر.

ووضعت الإدارة للمرور عددًا من الأكمنة على الطرق السريعة لضبط المخالفين ووضع أجهزة رادارات لضبط السرعات، كما دفعت الإدارة بسيارات القوات الأمنية بالاشتراك مع المديريات والدراجات البخارية، إضافة إلى تكثيف الحملات المرورية، مثل حملات الحد من السرعات على الطرق وحملات الكشف عن متعاطي المواد المخدرة والدفع بسيارات الإغاثة المرورية على الطرق السريعة لمواجهة أي أعطال أو حوادث.
 

اقرأ أيضا:  النيابة تستعلم عن الحالة الصحية لـ3 مصابين في حادث بمنشأة القناطر

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة