قيادات وضباط الشرطة يرافقون أبناء الشهداء
قيادات وضباط الشرطة يرافقون أبناء الشهداء


قيادات وضباط الشرطة يرافقون أبناء الشهداء للمدارس| صور

أسماء مصطفى- أحمد عبدالوهاب

الأربعاء، 13 أكتوبر 2021 - 12:17 م

قدم شهداء الشرطة، تضحيات لا تقدر بثمن، للدفاع عن أمن الوطن الداخلية، وحمايته من المخربين، وضحوا بأرواحهم في سبيل تحقيق الأمن والاستقرار للبلاد، وتخلد وزارة الداخلية، ذكرى الشهداء باعتبارهم عطاء لا ينفذ، وقيمة لا تبلى، وإسم لا يموت. 

وحرصًا على تقديم أوجه الدعم لأسر الشهداء وأبنائهم، فى العام الدراسي الجديد، قامت الوزارة تنفيذًا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بإيفاد عدد من قيادات وضباط مختلف مديريات الأمن، عقب مراعاة كافة التدابير الإحترازية، للوقاية من فيروس كورونا المستجد، لمرافقة أبناء الشهداء للمدارس، مؤكدين أن ذكرى آبائهم وسيرتهم العطرة، ستبقى خالدة ومضيئة فى ذاكرة الوطن، وأن تضحيات آبائهم الأبطال، تعكس مدى إيمانهم برسالة الأمن، وشعورهم بالمسئولية تجاه البلاد، وأنها ستظل دومًا وسامًا على صدور جميع رجال الشرطة يقتدون به كأروع مثال فى التضحية والبطولة والفداء.
      
وكان لتلك الزيارات، بالغ الأثر فى نفوس أبناء وأسر الشهداء، الذين أعربوا عن فخرهم وإعتزازهم بتلك المبادرة، التى تُعد تكريمًا لآبائهم وذويهم الذين استشهدوا دفاعًا عن الحق لكى يأمن الجميع.
     
ومن جانبهم، أعرب القائمين على العملية التعليمية، عن تقديرهم لحرص وزارة الداخلية، على هذا التقليد السنوى، لتتعرف الأجيال القادمة، على تضحيات الرجال الذين قدموا أرواحهم من أجل مستقبل مشرق، يملؤه الأمل والأمان.
 

اقرأ ايضا|محافظ الدقهلية يشهد الاحتفال بذكرى انتصارات أكتوبر

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة