كارول أومار.. نجمة هوليوود كارول أومار.. نجمة هوليوود

كارول أومار.. نجمة هوليوود تخضع لاختبارات أصعب من «ملكات الجمال»

حاتم نعام الأربعاء، 13 أكتوبر 2021 - 01:24 م

كارول أومار.. واحدة من أعظم الاكتشافات الفنية في هوليوود، فمنذ عشرات السنوات تطلق شركات السينما الأمريكية مندوبين خصوصيين يطلقون عليهم الباحثون عن مواهب السينما.

 

هؤلاء الكشافون يتجولون بين النوادي الليلية والمسارح والمطاعم والكباريهات ينقبون عن المواهب والوجوه التي تصلح للسينما، وكانت كارول هي الممثلة الاحتياطية لجوان دينيه نجمة مسرحية قسمت الموسيقية أثناء تمثيلها على أحد مسارح برودواي في نيويورك ثم أتيحت لها الفرصة للظهور على خشبة المسرح ثلاث مرات مكانها، بحسب ما نشرته جريدة أخبار اليوم في عام 1955.

 

اقرأ أيضًا| نيللي.. «ملكة جمال» حظها سئ في الحب والزواج 

 

ورآها الباحث عن المواهب لشركة برامونت وطار بـ«كارول» إليها فأسندت إليها الدور الأول في فيلم الساعة القرمزية، حيث تقول إنها لن تنسى أبدا اليومين اللذين قضتهما تحت التجربة والاختبار بواسطة الأخصائيين والفنيين كانت سلسلة من التجارب والاختبارات العسيرة المرهقة في النطق والحديث والمشي والحركة والأكل والشرب واللبس والتدخين والجلوس والوقوف حتى كاد يغمي عليها.

 

كانت الأنظار الفاحصة تعصرها عصرا وتنفذ في كل سنتيمتر من كيانها فمسابقات ملكة جمال العالم ليست بشيء يذكر بجانب الاختبار الذي تجربة الشركات السينمائية للنجمة الجديدة التي تختارها.. إن نجمة السينما أهم مئات المرات من ملكة جمال العالم.

 

وباتت كارول موديلا للرسامين وفتاة للمجلات ثم انتقلت إلى الراديو والتليفزيون ومرت في طريقها إلى المسرح ثم السينما والنوادي الليلية فهي لا تنسى أنها جاعت وعاشت ثلاثة أيام بدون طعام وأنها اشترت بآخر قرش كانت تملكه قطعة من الجزر أنقذتها من الموت وهي ليست متزوجة ولا مخطوبة تعيش مع أمها في شقة في هوليوود.. هذه النجمة هي الكلمة الأخيرة في هوليود وقتها.

 

المصدر : مركز معلومات أخبار اليوم
 

 


 

الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة

 

 


 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة