صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


قبيل المولد النبوي الشريف..

«تموين بورسعيد» يشن حملة مكبرة لضبط المخالفين من تجار حلوى المولد

أشرف السويسي

الأربعاء، 13 أكتوبر 2021 - 01:29 م

شن رجال الرقابة التموينية بمديرية التموين والتجارة الداخلية ببورسعيد، حملة لضبط الأسواق والخارجين عن القانون تزامناً مع احتفالات المولد النبوى الشريف.

جاء ذلك بتعليمات من ناصر ثابت وكيل وزارة التموين وتحت إشراف  محمد عوض وكيل مديرية تموين بورسعيد.

وتمكن أفراد الحملة بقيادة المهندس خالد فهمى مدير إدارة الرقابة وإبراهيم الدهرى رئيس الرقابة وإبراهيم الخياط مدير ادارة تموين شرق  وحسن عبد الله والعربى عبد الحليم و ياسر جمعة كبار مفتشى الرقابة التموينية وبالإشتراك مع المهندسة سحر الدسوقى مدير إدارة حماية المستهلك، وبالتنسيق مع شرطة مباحث التموين والعقيد سهيل الجبالى  ومحمد السعدنى كبير المفتشين وقوة سرية من المباحث، من ضبط  أحد المعامل بجنوب بورسعيد واخر بشرق بورسعيد وبحوزتهم كمية تقدر ب ٣١١ كجم  من حلوى المولد المشكلة والمختلفة الاشكال والأنواع .. مجهولة المصدر وبها تغيرات واضحة فى الشكل واللون والرائحة ما يشكل خطر على صحة مستهلكيها نتيجة وجود الوان صناعية غير مصرح بها من وزارة الصحة واستخدام مواد أولية مجهولة وقد تحرر محضر بالواقعة والتحفظ على الكمية المضبوطة  وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

اقرأ ايضا|أسعار الخضر بالمجمعات الاستهلاكية اليوم الأربعاء

كما قامت الحملة بتحرير 12 محضر عدم إعلان عن اسعار حلوى المولد بدائرة حى العرب والمناخ .

وأكد ثابت أنه مازلت موجات الحملات التموينية بالإشتراك مع الاجهزة المعنية على محال حلوى المولد مستمرة للتأكد من صلاحية الحلوى المعروضة للمواطنين ومدى صلاحيتها للإستهلاك الادمى من عدمة وقمع الغش والتدليس ضد كل من تسول له نفسه التلاعب أو غش المواطنين .

وتستمر جهود مديرية التموين فى ضبط اى مخالفات من خلال الحملات الصباحية والمسائية وفى حالة وجود أى شكوى رجاء التواصل من خلال غرفة عمليات المديرية.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة