صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


حقيقة اختراق حساب الأهلي على تويتر

إبراهيم مدكور

الأربعاء، 13 أكتوبر 2021 - 04:47 م

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، حقيقة اختراق الحساب الرسمي للنادي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وقال المصدر في تصريحات خاصة، إن الحساب لم يتعرض للسرقة، موضحًا أن ما تم نشره هو «تريند» عالمي وحرص حساب الأهلي على المشاركة فيه.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة الحرس الوطني بطل النيجر، حيث يحل الأهلي ضيفًا ثقيلا على نظيره الحرس الوطني، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء يوم السبت المقبل، 16 أكتوبر 2021، وذلك في ذهاب دور الـ32 من مسابقة الدوري المصري الممتاز

وعقد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جلسة اليوم مع علي لطفي حارس مرمى الفريق ومصطفى شوبير الحارس الثالث لتحفيز الثنائي قبل رحلة النيجر غدا لمواجهة بطل النيجر السبت المقبل في دوري أبطال أفريقيا.
ويسعى موسيماني إلى تجهيز الثنائي نفسيا لتحمل مسئولية الفريق الفترة المقبلة في ظل تأكد غياب محمد الشناوي الحارس الأساسي لمدة 5 أسابيع.

ويبدأ الجهاز الفني، تجهيز علي لطفي حارس الأهلي للمشاركة في مباراة الحرس الوطني بطل النيجر، ومن المقرر أن يغيب الشناوي عن بعثة الأهلي المسافرة إلي النيجر لخوض مباراة الحرس الوطني في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد الإصابة التي تعرض لها في الخلفية.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الحرس الوطني بطل النيجر في ذهاب دور الـ 32 من منافسات دوري أبطال إفريقيا، وقال سيد عبد الحفيظ أن الأهلي سوف يسافر إلى النيجر يوم 14 أكتوبر الجاري استعدادًا لمواجهة فريق الحرس الوطني في ضربة البداية بدوري أبطال إفريقيا.

وأوضح مدير الكرة أن الأهلي سيخوض مرانه في اليوم التالي على ملعب المباراة ، ويختتم الأهلي استعداداته في القاهرة بأداء مرانه في ملعب التتش قبل ساعات من التوجه إلى مطار القاهرة للسفر إلى النيجر.

أقرأ أيضاً: لقاح كورونا شرط أساسي لحضور مباريات الدوري المصري

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة