انتشال التميمي مدير مهرجان الجونة السينمائي
انتشال التميمي مدير مهرجان الجونة السينمائي


مدير مهرجان الجونة: حقّقنا رقما قياسيا هذا العام للأفلام المصرية

محمد زين- محمد البنهاوي

الأربعاء، 13 أكتوبر 2021 - 05:24 م

قال انتشال التميمي مدير مهرجان الجونة السينمائي، إنّ المهرجان استطاع على مدار السنوات الخمس الماضية أن يقدم أفضل الأفلام العربية في برامجه سواء الروايات الطويلة أو الوثائقية الطويلة أو الوثائقية القصيرة.

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي لمهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة، المنعقد اليوم الأربعاء، أن هناك اهتمامًا كبيرًا بالأفلام العربية في المهرجان، مؤكّدًا أن تنافسًا واضحًا بين هذه الأفلام.

وتابع: "للمرة الخامسة توجد فرصة للاستحواذ على الجزء الأكبر من الأفلام الممتازة، وحقّقنا رقمًا قياسيًّا هذا العام بشأن عدد الأفلام المصرية المتاحة لنا بواقع سبعة أفلام، في الوقت الذي تعاني فيه الكثير من المهرجانات من هذا الأمر".

ويحضر المؤتمر، القائمون على إدارة المهرجان، أبرزهم سميح ساويرس، مؤسس المهرجان، وانتشال التميمي، مدير المهرجان، والفنانة بشرى، رئيس عمليات المهرجان، وأمير رمسيس، المدير الفني للمهرجان.

وتستقبل مدينة الجونة على شاطئ البحر الأحمر، أعمال الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، والمقرر أن يُقام حفل الافتتاح غدا الخميس 14 أكتوبر الجاري، على أن يتم إعلان الفائزين وتسليمهم الجوائز يوم 22 أكتوبر.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة