أزمة الحضرى والشناوى خطفت الأنظار رغم فوز المنتخب على ليبيا
أزمة الحضرى والشناوى خطفت الأنظار رغم فوز المنتخب على ليبيا


حقيقة الإطاحة بـ«الحضري» من منصبه كمدرب لحراس مرمى منتخب مصر

وليد هاشم

الأربعاء، 13 أكتوبر 2021 - 07:04 م

يجتمع كارلوس كيروش المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم مع اللجنة التى تدير اتحاد الكرة خلال الساعات المقبلة، لمناقشة برنامج إعداد الفراعنة لمباراتى أنجولا والجابون المقرر لهما فى الفترة من 10 حتى 16 نوفمبر المقبل فى تصفيات كأس العالم 2022.

ويناقش كيروش مع اتحاد الكرة موعد التوقف المقبل، خاصة أن مسابقة الدورى ستنطلق 25 أكتوبر لذا يرغب كيروش فى مناقشة موعد التوقف المقبل وبداية المعسكر بالتنسيق مع رابطة الأندية المحترفة.

وعلمت « الأخبار» أن كيروش طالب بالبدء مبكرًا لتجهيز معسكر المنتخب المقبل، المقرر إقامته الشهر المقبل استعدادًا للمباراتين.

وطلب كيروش خوض مباراة ودية دولية أثناء معسكر مباراتى أنجولا والجابون، خصوصًا أن المنتخب سيبدأ المعسكر قبل المباراتين بأسبوع كامل من خلال اللاعبين المحليين حتى موعد وصول اللاعبين المحترفين من أوروبا والخليج.

فى سياق آخر، بدأ مسئولو الجبلاية الاستعداد مبكرًا لمخاطبة بعض الاتحادات للتجهيز للمباراة الودية، بعدما أبدى الجهاز الفنى بقيادة كيروش أهمية خاصة للمباراة الودية من أجل كشف مدى استعداد لاعبيه للمباراتين الرسميتين والوقوف على مستوى جميع اللاعبين قبل اختيار التشكيل الأنسب للمباراتين، كما تأكد عودة محمد شريف، مهاجم المنتخب، للمعسكر المقبل، فى ظل حاجة المنتخب لمهاجم قناص يستغل أنصاف الفرص.

على جانب آخر ، نفى مصدر بالجهاز الفنى للمنتخب ما تردد عن طلب كيروش استبعاد عصام الحضرى من منصبه كمدرب لحراسة المرمى فى جهاز «الفراعنة».

وقال المصدر الذى رفض الإفصاح عن اسمه إن هذه الشائعات دائمًا فى كرة القدم، وما تردد عن استبعاد الحضرى ليس له أساس من الصحة.

وكان البعض قد تحدث عن وجود خلاف بين الحضرى والشناوى على خلفية حديثه له أثناء استبداله أثناء مباراة المنتخب وليبيا وأكدوا أن مدرب الحراس «غيران» من حارس الأهلى وأن كيروش علم بالأمر وسيتم استبعاده من جهاز الفراعنة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة