المهندس عبد الله غراب أثناء ملئ استمارة الترشح
المهندس عبد الله غراب أثناء ملئ استمارة الترشح


يتقدمهم عبد الله غراب وزير البترول الأسبق

«٥» مرشحين يتنافسون على رئاسة نادي الصيد المصري

شريف داود

الأربعاء، 13 أكتوبر 2021 - 07:31 م

وسط غياب تام للقامات والشخصيات العامة الأعضاء بنادي الصيد المصري بالدقي، ووضع وأداء ضعيف للمجلس الحالي.. يستعد أعضاء الجمعية العمومية بالنادي للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات المقرر عقدها يوم الجمعة الموافق ١٢ /١١/ ٢٠٢١ لانتخاب رئيس وأعضاء مجلس إدارة للدورة ٢٠٢١-٢٠٢٥ .. ومن أبرز الوجوه الجديدة ممن ترشحوا هم المهندس عبد الله غراب وزير البترول الأسبق على منصب الرئيس والذي ينافس عليه ٤ أعضاء آخرين من بينهم محسن طنطاوي الرئيس الحالي .. أما منصب نائب الرئيس فيتنافس عليه ٣ أعضاء أبرزهم أحمد بغدادي .. ويتنافس ٣ أعضاء فقط أيضاً على منصب أمين الصندوق .. بينما يتنافس ٣٠ عضواً على منصب عضو مجلس إدارة فوق السن .. و٩ أعضاء على منصب عضو مجلس إدارة تحت السن .

وقال محمد فؤاد عضو النادي إن الأغلبية تكاسلت في حضور التصويت الخاص باللائحة الإسترشادية مما تسبب في خضوع النادي لها و الآن يجب حضور ١٢ ألف عضو للجمعية حتي تكتمل.. لذا يتوجب الحشد حتي يعود نادي الصيد لمكانته .

واكدت نبيلة حسن من رواد النادي و عضو الجمعية العمومية أن أسوأ فترتين للإدارة خاصة في التعامل مع كبار السن كان السبب فيهما المجلسين السابق واعضائهم حيث لم نراهم عقب الفوز ولم يظهر لهم أي تأثير في خدمات النادي .

وأوضح حسن اسماعيل عضو الجمعية العمومية بأن على الأعضاء اختيار من يرونهم الأصلح للارتقاء بالنادي مع عدم الإلتزام بالقوائم والتصويت بالنظام الفردي.

اقرأ أيضا | الصيد يكرم أبطال الأولمبياد غداً

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة