أرشيفية
أرشيفية


مصرع 3 أشخاص وإصابة 13 في حادثين بالشرقية

سناء عنان

الأربعاء، 13 أكتوبر 2021 - 08:50 م

لقي 3 أشخاص مصرعهم وأصيب 13 آخرون بإصابات متعددة من بينهم 12 عاملا في حادثين بطرق الشرقية.

وقع الحادث الأول بطريق بلبيس العاشر باتجاه العاشر حيث انقلبت سيارة نصف نقل إثر انفجار الإطار الأمامي الأيمن للسيارة واختلال عجلة القيادة من يد قائدها، ونتج عن ذلك مصرع رزق محمد رزق 17 عاما وإصابة 11 آخرين بكدمات وسحجات وجروح متعددة تتراوح أعمارهم ما بين 15 و29 عاما وجميعهم عمال من بلبيس وكانوا في طريقهم للعمل بالوردية المسائية.

وانتقلت علي الفور قوات الشرطة باشراف اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية، حيث تم نقل الجثة والمصابين لمستشفي بلبيس المركزي لعلاجهم وتم إخطار النيابة التي تولت التحقيق بإشراف المستشار محمد الجمل المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية حيث صرح بدفن الجثة وقرر سرعة ضبط واحضار سائق السيارة.

ووقع الحادث الثاني بطريق الحسينية سعود الكبري حيث اصطدمت سيارة نصف نقل بأخرى نقل بسبب السرعة الجنونية والتخطي الخاطئ ونتج عن ذلك مصرع محمد عبد القادر محمد حسن 25 عاما وجثة مجهولة الهوية وإصابة 2 آخرين بنزيف في المخ والصدر وجروح قطعية بالرأس .

ونقلت الجثتان والمصابين إلى مستشفى الحسينية المركزي لعلاجهما وتم إخطار النيابة التي تولت التحقيق بإشراف المستشار حلمي عطالله المحامي العام لنيابات شمال الشرقية حيث صرح بدفن الجثتين.
اقرأ أيضا | مصرع طفل أسفل عجلات القطار في بني سويف

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة