رئيس جامعة الزقازيق يتقدم ماراثون للدراجات داخل الحرم الجامعي 
رئيس جامعة الزقازيق يتقدم ماراثون للدراجات داخل الحرم الجامعي 


رئيس جامعة الزقازيق يتقدم «ماراثون الدراجات» داخل الحرم الجامعي 

سناء عنان

الأربعاء، 13 أكتوبر 2021 - 09:58 م

 

وسط مشاركة كبيرة من الطلاب وأعضاء هيئة التدريس، نظمت جامعة الزقازيق ماراثون رياضى للدراجات داخل الحرم الجامعى، تحت رعاية ومشاركة  الدكتور عثمان شعلان رئيس جامعة الزقازيق ، وتحت إشراف ومشاركة الدكتور عاطف حسين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور أحمد عنانى وكيل كلية الطب للدراسات العليا والبحوث ومستشار رئيس الجامعة ومنسق عام الأنشطة الطلابية .
 وقد بدأ الماراثون من أمام رئاسة الجامعة مروراً بكليات الآداب والصيدلة والهندسة والعلوم والتمريض والتجارة وانتهى بكلية التربية الرياضية بنين وبنات.
وقال  الدكتور عثمان شعلان، إن الهدف من تنظيم الماراثون هو تشجيع طلاب الجامعة على ممارسة الرياضة ،والتى تعمل على رفع اللياقة البدنية لدى الطلاب وحرصاً من إدارة الجامعة على تنوع الأنشطة الطلابية على مدار العام الدراسي، ودعا سيادته الطلاب إلى المشاركة فى كافة الانشطة الطلابية التى تنظمها الجامعة على مدار العام الدراسي .

وأشار رئيس الجامعة إلي أهمية مشاركة الطلاب في الأنشطة المختلفة التي تنظمها الإدارة العامة لرعاية الطلاب بالجامعة، والتي تتضمن العديد من الأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية والجوالة، بالإضافة إلي التحصيل العلمي الجيد لجميع الطلاب ، ومؤكداً على أن الجامعة تمتلك فريقا من الطلاب والطالبات حقق بطوﻻت عديدة فى مسابقات رياضية مختلفة ، مضيفا أن الجامعة تحرص على تنظيم هذا الماراثون الرياضى سنويا لتشجيع الطلاب على الرياضة .

ومن جانبهم أشاد طلاب جامعة الزقازيق المشاركين بالماراثون الرياضى الذى نظمته الجامعة لهم ، وبمشاركة رئيس الجامعة لهم وسط أجواء غمرتها روح الألفة والإيجابية سادت بين الطلاب ، مؤكدين أنهم حرصوا على المشاركة بهدف ممارسة الرياضة لأنها تشكل وتكون جسدًا صحيًا سليمًا، مستعدين للمشاركة فى كافة الأنشظة الطلابية التى تنظمها الجامعة.

جدير بالذكر أن هذا الماراثون جاء بمشاركة كبيرة من عمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس وأعضاء اتحاد الطلاب بالجامعة وأسرة من أجل مصر، وعدد كبير من طلاب وطالبات الجامعة .
اقرأ أيضا | إجراء قسطرة قلبية لـ660 مريضًا بمستشفي الزقازيق العام 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة