القس إيليا إسحاق ماهر كاهن كنيسة القديسة دميانة بالقنايات يهدي محافظ الشرقية نسخة من كتاب الله
القس إيليا إسحاق ماهر كاهن كنيسة القديسة دميانة بالقنايات يهدي محافظ الشرقية نسخة من كتاب الله


محافظ الشرقية: أعياد المصريين واحدة ويحتفل بها المسلمين والأقباط

سناء عنان

الأربعاء، 13 أكتوبر 2021 - 10:01 م

إستقبل الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية القس إيليا إسحاق ماهر كاهن كنيسة القديسة دميانة بالقنايات والقديس أبشخيرون القليني ، لتقديم التهنئة بمناسبة ذكرى الاحتفال بالمولد النبوي الشريف.

اقرأ أيضاً| «رسول الإنسانية المعلم والقدوة» احتفالية بجامعة بني سويف

أعرب محافظ الشرقية عن شكره وإمتنانه لزيارة كاهن كنيسة القديسة دميانة بالقنايات وتقديم التهنئة بمناسبة المولد النبوي الشريف ، مؤكداً أننا أبناء وطن واحد تجمعنا أواصر المحبة والصداقة والعمل المشترك للنهوض بمصرنا الغالية لاستعادة مكانتها اللائقة بين الأمم.

وقال المحافظ إن أعياد المصريين واحدة نحتفل بها جميعاً في جو من البهجة والسرور.. فنشارك الأقباط فرحتهم بأعيادهم كما يشاركونا فرحتنا بأعيادنا ، داعيا المولى عز وجل أن يُعيد تلك المناسبة على مصرنا الغالية بكل الخير والسلام.

ومن جانبه أكد القس إيليا إسحاق ماهر كاهن كنيسة القديسة دميانه بالقنايات أن أعياد المصريين واحدة نحتفل بها جميعاً في جو من الود والمحبة بين أبناء الوطن الواحد فالأديان جاءت من أجل المحبة والسلام، وبناء ثقافة الود والتحلي بالفضيلة ..

وتقديرا لدوره في الإرتقاء بمستوي الخدمات المؤداه للمواطنين من أبناء المحافظة.. أهدى القس إيليا إسحاق ماهر كاهن كنيسة القديسة دميانة بالقنايات نسخة من كتاب الله لمحافظ الشرقية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة