مصطفى درويش
مصطفى درويش


مصطفى درويش يثير الجدل: «مش بشرب خمرة».. ويعلن عدم ذهابه للجونة

بوابة أخبار اليوم

الأربعاء، 13 أكتوبر 2021 - 10:23 م

 

أعلن الفنان مصطفى درويش، منذ قليل، عن عدم حضوره مهرجان الجونة السينمائي المقرر انطلاقه غدًا.

وكتب مصطفى درويش، منشورًا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، بعدما تعرض لهجوم كبير صباح اليوم، وكتب: "يا جدعان أنا لا بشرب خمرة ولا بلبس قصير ولا بحضن في حد ولا رايح مهرجان الجونة والله".

يذكر أن «درويش»، تعرض لهجوم عنيف صباح اليوم بعدما وجه رسالة للشامتين في حريق الجونة الذي حدث اليوم وتمت السيطرة عليه.

وكتب مصطفى درويش،: "مفيش إنسان سوي يفرح في حريق مكان في بلده ومكان مهم جدا كمان لفن وسياحة بلده غير لو كان تعبان نفسيا.. استقيموا يرحمكم الله".

وكشف «درويش»، لـ "بوابة أخبار اليوم"، الأيام الماضية عن سر تأخر انطلاق تصوير الفيلم المنتظر "بـ 100 وش"، وقال: "خلال الأيام المقبلة سنبدأ التصوير والتأخير جاء بسبب الورق لأن مخرجة العمل كاملة أبو ذكري عندها الورق أهم شيء في الدنيا، لإن إحنا طالعين من نجاح مسلسل بـ 100 وش، كمسلسل دراما وعمل نجاح كبير جداً، فمن حقها تكون دقيقة في الورق وكل شيء".

وحقق الجزء الأول من مسلسل بـ"100 وش"، الذي عرض في رمضان قبل الماضي، نجاحاً كبيراً وتفاعل معه الجمهور وطالبوا بعمل جزء ثانٍ، واستجابت الشركة المنتجة للعمل وأعلنت وجود جزء ثاني ولكن سيكون فيلم وليس مسلسلا.

المسلسل كان من بطولة: آسر ياسين ونيللي كريم ومصطفى درويش وشريف الدسوقي وزينب غريب وحسن أبو الروس.

ويدور العمل في إطار كوميدي، وتجسد نيللي كريم شخصية تدعى “سكر” تعمل فى صالون نسائي، إلا أنها تستهوى النصب، فتسعى لإجراء عمليات نصب، تمكنها من جني الأموال، تجعلها تتمكن من شراء” كوافير” خاص بها وتدور الأحداث العديد من المفارقات الكوميدية.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة