صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


الأهلي يعتمد على قائمة اضطرارية في رحلة النيجر

محمد السيد

الخميس، 14 أكتوبر 2021 - 09:23 ص

 

 يعاني الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من كثرة الغيابات قبل السفر إلى النيجر اليوم لخوض مباراة  الحرس الوطني، في بداية مشوار الفريق ببطولة دوري أبطال إفريقيا المقرر لها بعد غد السبت. 

ويبدأ الأهلي رحلته الأفريقية بقائمة اضطرارية في ظل غياب 10 لاعبين واستقرار بيتسو موسيماني المدير الفني على اصطحاب اللاعبين المقيدين إفريقيا. 

وتضم قائمة الفريق التي استقر عليها موسيماني والتي سيتم الإعلان عنها عقب تدريب اليوم وقبل التوجه لمطار القاهرة. 

حراسة المرمى: على لطفي - مصطفى شوبير - حمزة علاء.

خط الدفاع: رامي ربيعة - ياسر ابراهيم  - بدر بانون - محمد هاني  - ايمن اشرف - على معلول - احمد نبيل كوكا 

خط الوسط: عمرو السولية - أكرم توفيق  - محمد محمود- حمدي فتحي -اليو ديانج - محمود كهربا - طاهر محمد طاهر - وليد سليمان.

خط الهجوم: محمد شريف احمد سيد غريب.

ويخوض الأهلي تدريباته اليوم على ملعب التتش، ثم يتوجه إلى مطار القاهرة في طريقه إلى النيجر استعدادًا لمواجهة الحرس الوطني، في بداية مشوار الفريق ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويعاني الأهلي من عدد كبير من الغيابات المؤثرة آخرها غياب محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأساسي .

ويعاني الأهلي من غياب 10 لاعبين دفعة واحدة، وهم محمد مجدي أفشة بسبب ارتباطه بحفل زفافه كما يغيب السداسي حسام حسن وبيرسي تاو ولويس ميكيسوني وكريم فؤاد وعمار حمدي وأحمد عبدالقادر، لعدم قيدهم في القائمة الأفريقية الأولي.

بينما يغيب محمود متولي عن رحلة النيجر بسبب الإصابة التي يعاني منها في الفترة الأخيرة أبعدته عن الفريق في مباريات السوبر المصري وكأس مصر.

ومن المقرر أن يعود متولي  للمشاركة في مران الأهلي الجماعي عقب مباراة الحرس الوطني بطل النيجر، والمقرر لها يوم 16 أكتوبر الجاري في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

ويشتكي متولي من آلام في أوتار الركبة، وحالته في تحسن بشكل مستمر، ومن المنتظر عودته للمشاركة في مران الأهلي عقب مباراة الحرس الوطني الأولى في النيجر.

كما يغيب محمود وحيد ظهير أيسر الفريق بسبب الإصابة أيضا ويعود للتدريبات بعد عودة الفريق من النيجر وأخيرا أعلن النادي إصاة محمد الشناوي بتمزق في العضلة الخلفية ليغيب حوالي 5 أسابيع.

ووضع بيتسو موسيماني المدير الفني كافة السيناريوهات لتفادي آثار الغيابات حيث يصطحب كافة اللاعبين المقيدين في القائمة الإفريقية.

وكان سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، قد أعلن أن الأهلي سيخوض مرانه الرئيسي على ملعب مباراة الحرس الوطني في اليوم التالي للوصول إلى النيجر.

يذكر أن مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قرر تكليف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم المتجهة إلى النيجر لمواجهة فريق الحرس الوطني، المقرر إقامتها يوم 16 أكتوبر الجاري، في ذهاب دور الـ32 من منافسات دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يطير إلى النيجر لمواجهة الحرس الوطنى ضمن دوري أبطال أفريقيا

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة