الطلاب
الطلاب


«القاهرة» تنظيم رحلة لطلاب المدارس لمتحف القوات الجوية و«بانوراما أكتوبر»

محمود كساب

الخميس، 14 أكتوبر 2021 - 09:39 ص

نظمت محافظة القاهرة رحلة لطلاب المدارس وأبناء العاملين بها لزيارة بانوراما أكتوبر ومتحف القوات الجوية، وذلك في إطار احتفالاتها بالذكرى ٤٨ لحرب أكتوبر المجيدة.


وأكد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة أن الرحلة تهدف إلى تقوية روح الولاء والانتماء لدى النشء والتعريف ببطولات حرب أكتوبر لدى الأجيال الجديدة .


وأضاف محافظ القاهرة أن المحافظة تحرص على إحياء هذه الذكرى وإبراز أثرها على المجتمع خاصة النشء والشباب لخلق أجيال جديدة أكثر وعياً بقضايا الوطن لتساعده فى تحقيق التنمية المستدامة.

من جانب أخر تنظم محافظة القاهرة اليوم ندوة تثقيفية بمناسبة الاحتفال بذكرى نصر أكتوبر العظيم تحت عنوان "رجال صنعوا النصر" وذلك بحضور اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة.


   ويحاضر في اللجنة كلا من لواء أ.ح على حفظي المستشار بأكاديمية ناصر العسكرية العليا ، ولواء أ.ح ناجى شهود المحلل الاستراتيجى والمستشار بأكاديمية ناصر العسكرية العليا ، ولواء أ.ح فؤاد فيود المستشار بأكاديمية ناصر العسكرية العليا ، ود. مصطفى الفقي مدير مكتبة الإسكندرية ، والشاعر جمال بخيت ، والإعلامية د. درية شرف الدين، كما ستشهد الندوة تكريم عدد من أسر الشهداء ومصابي العمليات العسكرية.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة