صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


الدوري الإنجليزي| موعد مباراة ليفربول وواتفورد والقنوات الناقلة

أشرف عبدالمنعم

الخميس، 14 أكتوبر 2021 - 09:58 ص

 

يستعد ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح لاستئناف مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز بعد غد السبت وذلك بعد نهاية التوقف الدولي في شهر أكتوبر .

ومن المقرر أن يلتقى ليفربول مع ضيفه واتفورد في ملعب فيكارج رود فى الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة ضمن مواجهات الجولة الثامنة.

وستذاع المباراة عبر شبكة قنوات بين سبورتس "beIN Sports 1 HD Premium"

ويحتل ليفربول  المركز الثاني برصيد 15 نقطة فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى  وبفارق نقطة واحدة عن تشيلسي صاحب الصدارة  بينما يحتل واتفورد المركز الـ 15 برصيد 7 نقاط .

وفى نفس السياق  أكد المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، يورجن كلوب، جاهزية ثنائي الفريق ترينت ألكسندر أرنولد وديوجو جوتا للمشاركة في مواجهة واتفورد، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي.

وقال يورجن كلوب، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي بشأن إصابات الفريق: «كلهم جيدون ، كلهم في حالة جيدة ، دعني أقول ذلك على هذا النحو».

وأضاف كلوب: «يبدو أن ترينت وديوجو سيكونان على ما يرام، وسوف يتدربان معنا غدًا بشكل طبيعي تمامًا، هذه هي الخطة».

وتابع: «ربما يحتاج تياجو ألكانتارا لفترة أطول قليلاً، هو لم يكن في تدريب الفريق حتى الآن، هذه ليست دائمًا علامة جيدة لبدء المباراة التالية».

وواصل: «وبقية اللاعبين الدوليين، بعضهم عاد، ومن الواضح أن البعض لم يعودوا بعد، وسوف نرى».

وغاب ألكسندر أرنولد عن مواجهتي ليفربول مع بورتو ومانشستر سيتي قبل فترة التوقف الدولية بسبب إصابة في العضلات، بينما غاب جوتا عن مباريات البرتغال الأسبوع الماضي.

محمد صلاح يتفوق على رونالدو في استفتاء قناة بريطانية للاعب الشهر

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة