صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


أمن الجيزة يكشف سبب سقوط طالبة من الطابق الـ10 بالهرم 

مجدي عصام- عبدالعال نافع

الخميس، 14 أكتوبر 2021 - 12:45 م

كشفت الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء رجب عبد العال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة سبب انتحار طالبة بالقفز من الطابق العاشر بمنطقة الهرم، بعد أن هددها صديقها بنشر صور عارية لها على مواقع التواصل الاجتماعي، تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

البداية عندما تلقى اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطار من العميد أحمد الوتيدي رئيس مباحث قطاع الغرب يفيد بسقوط فتاة من الطابق العاشر بالهرم.

وعلى الفور انتقل اللواء علاء فتحي مدير المباحث الجنائية بالجيزة والعقيد محمد الصغير مفتش مباحث قطاع الغرب وتبين أن المجني عليها، 18 سنة طالبة بمعهد سياحة وفنادق، وعلى علاقة غير شرعية بلاعب ناشئ في نادٍ شهير، وطالب في أكاديمية الطيران، وتم التقاط صورة لها مخلة بالشرف.

وأوضحت التحريات بقيادة العقيد محمد الصغير مفتش مباحث قطاع الغرب إن المتهم قام بتهديد المتوفاة بنشر صورها بعد أن رفضت استكمال العلاقة المحرمة بينهما.

وكشفت تحريات المقدم أحمد عصام رئيس مباحث الهرم أن الفتاة قررت القفز من الطابق العاشر بمنطقة الهرم بعد أن هددها المتهم بإرسال صورها العارية إلى والدها ولفظت أنفاسها الأخيرة.


تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات. 

يذكر أن الأزهر الشريف حذر في وقت سابق من الانتحار مهما تراكمت الهموم والأحزان، وقال: «احذر من اليأس، فاليأس والقنوط استصغارٌ لسعة رحمة الله عز وجل ومغفرته، وذلك ذنب عظيم، وتضييق لفضاء جوده».

اقرأ أيضا:  878 محضرًا لعدم ارتداء الكمامة الواقية بالجيزة

وفى سياق أخر، قضت محكمة جنايات شبرا، بمحافظة القليوبية، بتجديد حبس عامل 45 يوما بتهمة خطف فتاة قاصر، بالتحايل والتعدى عليها جنسيا وتصويرها والتهديد بفضحها بنشر مقاطع الفيديو المصورة على مواقع التواصل الاجتماعي.

صدر الحكم برئاسة المستشار سامح عبدالحكم رئيس المحكمة وعضوية المستشارين حسن قنديل ومحمود خليل، وحضور خالد المعداوي وكيل أول نيابة قسم ثان شبرا الخيمة وأمانة سر أشرف حسن.

تعود الواقعة عندما قام المتهم بإيهام المجني عليها نظرا لمرورها بضائقة مالية باستطاعة والدته تسهيل اقراضها مبالغ مالية، حيث قام على إثر ذلك باستدرجها لمسكنه بحجة مقابلة والدته وبعد صعودها للمسكن قام بتهديدها واجبارها على تعاطي سجائر تحوي مادة الحشيش المخدر ثم مواقعتها جنسيا تحت تأثير المخدر.

 

وجاء في التحقيقات، أنه أثناء مواقعتها قام بتصويرها بهاتفه الخاص بمقاطع فيديو وقامت أم المتهم على إثر ذلك بتهديد المجني عليها بنشر المقاطع الجنسية إذا لم ترضخ لارادتها وقامت باستغلالها جنسيا والاتجار بها بتسهيل تسليمها لراغبي المتعة الحرام وبعد اكتشاف الواقعة من قبل أهلية المجني عليها قاموا باخطار نجدة الطفل والتي قامت بدورها بفحص حالة المجني عليها وأوصت بتسليمها لخالتها، كما قررت النيابة إرسال الهاتف المحمول لفحص ما يحويه من مقاطع جنسية مصورة للمساعدات الفنية والمجني عليها للطب الشرعي.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة