صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


ضبط المتهمين بخطف تاجر بالتجمع الأول 

باسم دياب

الخميس، 14 أكتوبر 2021 - 01:15 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة تحت إشراف اللواء أشرف الجندي، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن العاصمة، من القبض على 3 أشخاص لقيامهم بخطف مورد زجاج وإكراهه على توقيع إيصالات أمانة بالتجمع الأول.

اقرأ أيضاً| إحالة عاطل للجنايات بتهمة قتل شاب بمنطقة المعادي

البداية كانت عندما تلقى اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة إخطارًا من المقدم تامر عبد الشافي رئيس مباحث قسم شرطة التجمع الأول بلاغا من أحد الأشخاص ونجله "مورد زجاج"، وقرر نجله بأنه أثناء مقابلته لـ (فنى تركيب زجاج، مقيم بالعبور بالقليوبية) لحل خلافات مالية بينهم، فوجئ بسيارة سوداء اللون يستقلها شخصين "غير معلومين لديه".

وقاما بإصطحابه إلى مخزن بمدينه العبور، والإستيلاء منه على (مبلغ مالى - 2 هاتف محمول) وإجباره على توقيع  5 إيصالات أمانة، وأضاف والده بتلقيه إتصالاً هاتفياً من المشكو فى حقه أخبره خلاله الحضور إلى أحد المقاهى ، لحل الخلافات المالية بينهم وبين نجله ، إلا أن نجله تمكن من الهرب.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تحت إشراف اللواء حازم الدربي مدير المباحث الجنائية وبقيادة العميد عمرو إبراهيم رئيس مباحث القطاع،  تبين صحة الواقعة، وأن المشكو فى حقه وراء إرتكاب الواقعة بالإشتراك مع (آخران)، وعقب تقنين الإجراءات تم إستهداف المتهمين وأمكن ضبطهم، وكذا ضبط السيارة المستخدمة فى إرتكاب الواقعة، بمواجهتهم أقروا بإرتكاب الواقعة لوجود خلافات مالية بين المجنى عليه والمتهم الأول، وفى سبيل ذلك إستعان بالمتهمان الآخران لتنفيذ الواقعة.

تم بإرشادهم ضبط (5 إيصالات أمانة مزيلين بتوقيع المجنى عليه- هاتفى محمول "المستولى عليهما")، وأضافوا بأن المبلغ المالى المستولى قاموا بإنفاقه على متطلباتهم الشخصية.


وبمواجهة المجنى عليه بما جاء بأقوال المتهمين، أيدها، وإتهمهم بإرتكاب الواقعة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة