كلية الاعلام جامعة القاهرة
كلية الاعلام جامعة القاهرة


تطوير موقع «إعلام القاهرة» الإلكتروني باللغتين العربية والإنجليزية

مروة فهمي

الخميس، 14 أكتوبر 2021 - 01:52 م

 

نظمت كلية الإعلام جامعة القاهرة تحت رعاية د. محمد عثمان الخشت رئيس الجامعة ورشة عمل لتقييم الوضع الراهن لموقعها الإلكتروني باللغتين العربية والإنجليزية وطرح الرؤي والتصورات الخاصة بتطويرة تصميمًا ومحتوى وذلك تحت رئاسة د. هويدا مصطفى عميدة الكلية.

وصرحت د. هويدا مصطفى أن هذا التطوير يأتي استشعارًا من الكلية لأهمية الموقع وفي إطار مشروع الكلية للتأهل للاعتماد الدولي الممول من إدارة المشروعات بوزارة التعليم العالي وجامعة القاهرة، وذلك حتى يصبح الموقع أكثرتلبية لاحتياجات جمهوره المستهدف خاصة الطلاب ويشمل ذلك الموقع الإلكتروني باللغة العربية وكذلك تفعيل الموقع باللغة الإنجليزية.

وأضافت د. ليلي عبد المجيد المدير التنفيذي لمشروع تأهيل الكلية للاعتماد الدولي أن الورشة تأتي في سلسلة أنشطة خاصة بتطوير الموقع وأنها حفلت بالأفكار والرؤي والمقترحات التي ستكون أساسًا لخطة تطوير الموقع خاصة ما طرحه الخبراء الذين شاركوا فيها.

كما شارك في الورشة بعض أعضاء هيئة التدريس ومنهم د. بسنت مراد مدير مركز التدريب الإعلامي بالكلية ود. سارة فوزي منسق برنامج الإذاعة والتليفزبون بالكلية ومحمد وليد ومحمد خليل مسئولا المحتوي بالموقع والمهندسة هبة كريم والمهندسة دينا من مركز الحساب العلمي بالجامعة.

اقرأأيضا|جامعة حلوان تحث الطلاب على تلقى لقاح كورونا

وتجري الكلية حاليًا استطلاعا لرأي الطلاب حول آرائهم ومدى رضاهم عن الموقع واقتراحاتهم لتطويره.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة