منذ أسبوعين كتبت عن النجم المصري محمد النني (يا شعب مصر أفرحوا، النني وسط الكبار، بيثبت أقدامه هو وحبيبه صلاح، قدوة لكل الشباب). قبل أن يوقع النني عقد انتقاله رسميا لنادي الأرسنال قادما من صفوف بازل السويسري لمدة 4 سنوات ونصف.
وأكد كلامي الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني للفريق الإنجليزي قائلا في المؤتمر الصحفي الذي عقد للاعلان عن انضمام النني للفريق «أعتقد ،علي المصريين أن يفتخروا بمحمد النني نظرا لإمكانياته والعمل الذي يقدمه اللذين أهلاه لأن ينتقل للأرسنال».
وأضاف «من جانبنا أظهرنا مجددا أنه لا يهم من أين أتيت، لو نظن أنك جيد كفاية ستحصل علي الفرصة وهذا ما حدث مع محمد النني».
وقال «تعاقدنا مع النني لأنه يمكنه اللعب كارتكاز دفاعي أو اللعب مع لاعب دفاعي، أين ستكون قوته؟ أحتاج لأن يكون تحت أنظاري يوميا أولا لنري كيف يستخلص الكرة في الدوري الإنجليزي».
وما قاله المدرب الفرنسي المحترم يؤكد المكانة الكبيرة للنجم المصري الذي يجب أن نفخر به ونقول للعالم، «مصر فخورة بالنني».. ومساء اليوم سوف نجلس أمام الشاشات لنتابع نجمنا الكبير مع فريقه الجديد.
وخلال المؤتمر نفسه قال النجم المصري الذي نفخر به محمد النني «أحب أن أفعل شيئا لبلادي، لأقول لابني يوما ما إنني كنت واحدا من أفضل اللاعبين في جيل وصل بمنتخب مصر لكأس العالم»، وأقول له: مصر تنتظر منك ورفيق دربك النجم الكبير محمد صلاح تحقيق هذا الحلم الذي اعتدنا أن ننتظره طويلا وهو الوصول لكأس العالم بإذن الله.. ويكون جيل صلاح والنني هو من يضع مصر في مكانتها الصحيحة بين الكبار..
سر الداخلية:
التقيت أحمد صديق نجم فريق الداخلية ولاعب الأهلي السابق داخل المسجد بعد صلاة الجمعة أول أمس ولم أنتظر وسألته: ما سر الداخلية.
فأجاب بلباقة وتواضع : توفيق الله أولا، والمنظومة الناجحة للفريق التي يقودها اللواء عثمان دسوقي المشرف علي الفريق واسامة عبدالمطلب عضو مجلس الادارة، والجهد الفني المخلص للكابتن علاء عبد العال المدير الفني الذي يريد أن ينجح وصنع توليفة من بعض اللاعبين أصحاب الخبرات مع مجموعة متميزة من الشباب، لينصهر الجميع في فريق ناجح ينافس الكبار علي مقدمة الدوري المصري، والذي يشهد منافسة غير مسبوقة من فرق المصري والمقاصة والداخلية والاتحاد، وهنا أتساءل هل تستمر هذه الصحوة للنهاية ونري أحد هذه الفرق يخطف درع الدوري من الكبيرين الأهلي والزمالك؟