محمود ياسين
محمود ياسين


مختارات إذاعية | ذكرى محمود ياسين على صوت العرب

الأخبار

الخميس، 14 أكتوبر 2021 - 07:23 م

يتضمن برنامج «منوعات درامية» 2.00 بعد منتصف الليل على موجة البرنامج العام حلقة من برنامج «الغلط فين» للإذاعى على فايق زغلول إحياء لذكرى رحيله.. والبرنامج الخاص «أحمد شوقى أمير الشعراء» بطولة كمال ياسين ومديحة حمدى، وتمثيلية»الزوج الثانى» تأليف محمود يوسف إخراج مصطفى أبوحطب بطولة عمر الحريرى.. تقديم عمر بطيشة إخراج أيمن فتيحة.

إحياء لذكرى رحيل الفنان محمود ياسين يقدم برنامج «سينمائيات» 1.15 بعد منتصف الليل على موجة صوت العرب حلقة خاصة عنه من خلال حوار مع الناقد الفنى طارق حسان.. تقديم هشام علوان.

 

 

 

يستضيف برنامج «قول يا تاريخ» 9.20 مساء على موجة الشباب والرياضة أحمد الجمال الباحث فى التاريخ المعاصر وحوار حول فكرة حفر قناة السويس والتى بدأت فى العصور الاسلامية والمعوقات التى واجهت تنفيذ الفكرة..تقديم إنتصار غريب.

يلتقى برنامج «معانى الحياة» 2.30 ظهرا على موجة صوت العرب مع الروائى والمخرج الاذاعى رضا سليمان وحديث حول معانى الامتنان والخوف والشجاعة والأمل وغيرها من المعانى التى يتناولها فى أعماله الأدبية والدرامية.. تقديم هشام علوان.

يستضيف برنامج «حكايات من بستان المنوعات» 12.00 منتصف الليل على موجة صوت العرب 12.00 منتصف الليل على موجة صوت العرب د.أحمد جعفر بالمركز القومى للبحوث وحديث حول فوائد عسل النحل وإستخداماته المتعددة والصحفى الأردنى أرشيد العايد وحوار حول مدينة عمان.. تقديم كوثر إبراهيم.

الفنانة رانيا فريد شوقى ضيفة برنامج «أسرار النجوم» ٩٫٠٠ مساء على موجة نجوم اف ام للحديث عن أعمالها الفنية التى تحدد لها فى المستقبل وحديث خاص عن الجزء الثالث من مسلسل «أبو العروسة» والتى ستعلن فيه عن موعد عرضه.. تقديم انجى على.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة