معين الشعبانى
معين الشعبانى


«المصري» يعاني الصعوبات في كمبالا

نبيل التفاهني

الخميس، 14 أكتوبر 2021 - 07:35 م

 

صعوبات متتالية فرضت نفسها على بعثة المصرى منذ مغادرتها القاهرة حتى الوصول للعاصمة الأوغندية كمبالا لملاقاة فريق سلطات الموارد بعد غدًا السبت، فى لقاء الذهاب بالدور التمهيدى الثانى لبطولة الكونفدرالية الأفريقية، ويخشى مشجعو المصري ومن قبلهم مجلس الإدارة أن تؤثر هذه المشاكل على الفريق.

وكانت البعثة قد غادرت القاهرة دون الثلاثي أحمد شوشة وعلاء عطا ومصطفى سلطان لمسألة تتعلق بالتجنيد وخسر الفريق جهودهم ثم كانت المفاجأة الثانية باحتجاز حسن نصر فى مطار الدوحة ومنعه من السفر على خلفية مشاكل أثناء فترة عمله بقطر ليتولى الحارس احمد مسعود مهمة تدريب الحراس إلى جانب اشتراكه كحارس اساسي فى لقاء الغد.

ويسعى معين الشعباني المدير الفنى للتغلب على النقص العددى حيث لا يمتلك فى قائمة البدلاء سوى سبعة لاعبين منهم اثنين لحراسة المرمى.

كما يخشى المدير الفنى من تأثير إرهاق رحلة السفر الطويلة وأرضية الملعب الذي ستقام عليه المباراة وهى من النجيل الصناعى على أداء اللاعبين ولكن الأمل فى الروح العالية التي يتحلى بها اللاعبون إلى جانب مواصلة محمد الخولى رئيس البعثة وأعضاء السفارة المصرية فى أوغندا بتشجيع اللاعبين ومطالبتهم ببذل أقصى الجهد لإسعاد جماهير بورسعيد.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة